تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,29 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 4713

أحمد عز يطلب 20 مليون جنيها كتعويض من شقيقة زينة

أحمد عز يطلب 20 مليون جنيها كتعويض من شقيقة زينة

أحمد عز يطلب 20 مليون جنيها كتعويض من شقيقة زينة

26-09-2020 08:27 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف أشرف عبد العزيز محامي الفنان المصري أحمد عز في تصريحات له خلال لقائه مع برنامج (ET بالعربي ) بأن موكله مستمر في القضايا ضد محمد ونسرين رضا شقيقي الفنانة زينة .

وأشار أشرف عبد العزيز إلى أن نسرين رضا كانت قد تغيبت عن حضور جلسة المحكمة السابقة في قضية اعتداء أحمد عز عليها في الساحل الشمالي والتي تم رفض الاستئناف المقدم منها خلالها حيث كان وجودها إلزاميا وأيدت تغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه ، حسب موقع دنيا الوطن.

وأضاف إنه بعد براءة موكله من هذه التهمة في سبيله إلى رفع دعوى تعويض مدني على نسرين ومحمد رضا شقيقي زينة تبلغ قيمته 20 مليون جنيه وذلك تعويضا عن الضرر الواقع على أحمد عز إثر واقعة الاعتداء عليه بدنيا ولفظيا .

و تابع إنه تحدد جلسة 31 مارس/آذار للنطق بالحكم في القضية، مؤكدًا أنه يمتلك أدلة تثبت براءة أحمد عز من تهمة الاعتداء على شقيقة زينة، حيث كان الفنان يجلس في أحد المطاعم لإجراء حوار صحفي، وفُوجئ بالأخيرة تعتدي عليه بالسب والضرب، فقرر عز الانسحاب وتقديم بلاغ ضدها.

وأضاف أشرف عبد العزيز، أنه تم الدفع بكيدية الاتهام وتلفيقه، وأن لديه دليلا فنيا يقينيا بالتعدي على أحمد عز، وهو تسجيل صوتي من الحوار الصحفي الذي أجراه الأخير خلال تلك الواقعة، مؤكدًا أن كاميرات المراقبة أظهرت اعتداء شقيقة الفنانة على موكله.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4713

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم