تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,19 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 3591

زيدان يتحدث عن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع مهاجم جديد

زيدان يتحدث عن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع مهاجم جديد

زيدان يتحدث عن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع مهاجم جديد

25-09-2020 05:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عن عدة أمور، في المؤتمر الصحفي، قبل مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، التي تقام غدا السبت.

وقال زيدان عن إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد: ”أي شيء يُمكن أن يحدث حتى نهاية سوق الانتقالات“.

وأضاف: ”أنا سعيد بالمجموعة التي أملكها، إنهم الأفضل، واثق تماما بهم، إذا كنا مُستعدين جيدا يُمكننا التنافس للوصول إلى الأهداف التي لدينا“.

وبشأن تصريحات غاريث بيل، الذي غادر ريال مدريد معارا لتوتنهام قال المدرب الفرنسي: ”لن أرد عليه، نتمنى له الأفضل لما هو قادم، والآن نحن نركز على عملنا هُنا“.

وأكمل ”نعرف أننا سنواجه فريقا جيدا للغاية، ريال بيتيس فريق قوي، نريد أن نقدم مباراة جيدة، علينا تحسين ما فعلناه أمام ريال سوسيداد.

وبسؤاله عن هازارد وأسينسيو وإيسكو قال الفرنسي: ”يمكنهم بكل تأكيد، لقد تدربوا، لكننا سنرى، الشيء المهم أنهم بصحة جيدة، سنرى غدًا، ثم سنلعب يوم الأربعاء؛ هُناك العديد من المباريات، سنرى ما سيحدث“.

وحول غياب البرازيلي كاسيميرو عن مباراة ريال مدريد ووسوسيداد أوضح: ”إنها اختياراتي، في مباراة سوسييداد كان بديلًا، وغدًا سيكون هناك لاعبين ستسألوا عليهم أيضًا، ومن الواضح أنّ الأمر سيستمر طوال الموسم، ولكن هذه هي الأمور هُنا البعض يلعب والآخر يلعب أوقات أقل، أنا أهتم بالجميع، وأشعر أنّ كل لاعب يُمكنه المُساهمة بشيء معي“.

وبشأن إمكانية لعب يوفيتش وبنزيما معًا قال زيدان: ”نعم، يُمكنهم اللعب معًا، نحن هذا الموسم سنخوض العديد من المباريات، يُمكننا اللعب بشكل مُختلف، كل مباراة مختلفة عن الأخرى، وهناك العديد من الخيارات، وأنا لم أعتقد أبدًا أنّ يوفيتش وكريم لا يستطيعان اللعب معًا“.

وتعادل ريال مدريد سلبيا مع ريال سوسيداد، في الجولة الثانية، في بداية حملة الدفاع عن لقبه في الليغا، حيث تم تأجيل مباراته الأولى.

وكانت آخر خسارة لريال مدريد في الليغا الموسم الماضي أمام ريال بيتيس يوم 8 مارس، حيث خسر حينها ريال مدريد صدارة الليغا لبرشلونة، قبل أن يتوقف الدوري الإسباني نحو 3 أشهر.

غير أن ريال مدريد استعاد الصدارة ونال لقب الموسم الماضي، بفوزه في 10 مباريات وتعادل مرة بعد استئناف الليغا، مستغلا تعثرات برشلونة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3591

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم