تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,29 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 12016

شاهدوا بالفيديو .. هند القحطاني تصدم المتابعين و تؤكد: إظهار أجزاء من جسدي لا يغضب الله !

شاهدوا بالفيديو .. هند القحطاني تصدم المتابعين و تؤكد: إظهار أجزاء من جسدي لا يغضب الله !

شاهدوا بالفيديو  ..  هند القحطاني تصدم المتابعين و تؤكد: إظهار أجزاء من جسدي لا يغضب الله !

24-09-2020 01:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني، غضبًا جديدًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعدما خرجت بتصريح غريب تؤكد فيه إيمانها بأن الله لا يغضبه ظهور أجزاء من جسد المرأة أو من خلعها للحجاب، ما جعل البعض يتهمها بتعدي الخطوط الحمراء.

وظهرت القحطاني عبر حسابها الخاص في تطبيق "سناب شات" في بث مباشر للرد على تساؤلات جمهورها، وعلّقت إحدى المتابعات قائلة: "هنودة والله إني أحب سناباتك ودايم أتابعك بس نفسي أعرف ليه أنتي تزعلين ربك اللي منعم عليك بنعمة أنا ما أقول إنك ما تحمدين الله على النعم اللي منعمها عليك بس ودي أعرف ليش تغضبين الله بكشفك عن بعض من جسدك واللى آخر من ذي الأشياء".

وتابعت: "ما نقول إلا الله يهديك. اتمنى تفكري في الموضوع لا تنسين أن فيه دنيا وأخر ترا الشهرة ما رح تنفعك بالخير ما فيه أحد بيدخل معك قبرك ما فيه أحد بيتحمل ذنوبك خليك شوي واعية في هاذا الموضوع لا تظهري أسمى".

وردّت القحطاني عليها بأنها تؤمن شديد الإيمان بأن الله لا يغضبه ظهور أجزاء من جسد المرأة عارية أو من التي خلعت حجابها، هذا التعليق الذي انتشر بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله النشطاء بغضب وبسخرية، حتى أن بعضهم اتهمها بالجهل.

وكانت هند القحطاني، قد ظهرت بمقطع فيديو جديد وهي كاشفة عن صدرها خلال ردودها على بعض المتابعين لها في حسابها على تطبيق "سناب شات".

وارتدت القحطاني فستانًا فتح النار عليها كونه عاري الكتفين وأبرز منطقة الصدر، ما جعل العديد من المتابعين ينتقدونها، حيث تحول دفاعها عن نفسها أمام المتابعة التي اتهمتها بأنها تحاول جذب أنظار أحد الرجال نحوها كي يشتري لها فيلا، لهجوم ضدها.

وأكدت هند القحطاني أنها تقوم بكل ما تريده من احتياجات من شؤون مادية وغيرها بدون الحاجة إلى رجل، لافتة إلى أنها لو كانت في احتياج لرجل لتزوجت، متابعة: "انتوا ما تدرون إيش اللي يدور خلف الكواليس تفكرون إن مافي رجال معجبين فيني أو ما يريدون يرتبطون فيني".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12016

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم