تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,19 أكتوبر, 2020 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • شاهدوا بالفيديو .. كايلي جينر الأبرز .. تعرفوا على أصغر الأغنياء حول العالم و حجم ثرواتهم
طباعة
  • المشاهدات: 5763

شاهدوا بالفيديو .. كايلي جينر الأبرز .. تعرفوا على أصغر الأغنياء حول العالم و حجم ثرواتهم

شاهدوا بالفيديو .. كايلي جينر الأبرز .. تعرفوا على أصغر الأغنياء حول العالم و حجم ثرواتهم

شاهدوا بالفيديو  ..  كايلي جينر الأبرز  ..  تعرفوا على أصغر الأغنياء حول العالم و حجم ثرواتهم

23-09-2020 03:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

صُنف العديد من الشباب كأصغر الأغنياء حول العالم، كان أبرزهم نجمة تلفزيون الواقع الصغرى كايلي جينر التي تعد واحدة من أكثر الوجوه شهرةً في عالم المكياج والموضة.

ويرجع سبب شهرة جينر إلى انتمائها لعائلة كارداشيان المعروفة على مستوى العالم، فضلًا عن عملها في مجال التجميل، حيث إنها تمتلك امبراطورية مكياج "كايلي كوزمتكس" التي تُدرّ عليها مئات الملايين من الدولارات.

ورغم أنه تم اتهام النجمة البالغة من العمر 23 عامًا بالتزوير للحصول على لقب أصغر عصامية في العالم لكن ذلك لم يمنع أن ثروتها وصلت إلى مليار دولار تقريباً بفضل استغلالها الناجح لمواقع التواصل الاجتماعي والترويج الصحيح لمنتجات شركاتها.

كذلك الأمر بالنسبة إلى جوناثان كووك البالغ من العمر 28 عامًا، فثروته تصل إلى 2.1 مليار دولار، وهو الابن الأصغر للراحل والتر كووك، الرئيس السابق لشركة Sun Hung Kai Properties، أكبر مطور عقاري في هونغ كونغ.

وظهر اسم جون كوليسون البالغ من العمر 30 عامًا، فقد بلغت ثروته 3.2 مليار دولار، ويعد الرئيس والمؤسس المشارك لشركة Stripe ، وهي شركة تبني برامج تساعد الشركات على تسهيل مدفوعات بطاقات الائتمان من خلال الإنترنت.

الشقيقتان ألكسندرا أندرسن وكاثرينا أندرسن البالغتان من العمر 24 عامًا، و25 عامًا، ثروتهما تصل إلى 1.1 مليار دولار، من ميراث عائلتهما الضخمة التي تمتلك شركة "فريد" وهي شركة استثمارية نرويجية تدير صناديق التحوط ، وتستثمر بنشاط في البورصة.

وترك والدهما الملياردير النرويجي يوهان أندريسن صاحب شركة فريد القابضة المشهورة بصنع التبغ في سنة 2007 ما يصل إلى 42.2% من حسابه لابنتيه.

أما بالنسبة إلى غوستاف ماغنار ويتزو فإن ثروته وصلت إلى 2.5 مليار دولار، ويبلغ من العمر 27 عامًا، يعد أحد أكبر منتجي السلمون في العالم، والذي قاد عملية تصنيع استزراع السلمون في النرويج، حيث ورث هذا العمل عن والده غوستاف ويتزو الأب، الذي لا يزال يدير العمليات اليومية للشركة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5763

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم