حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5892

لص إيطالى يعيد مسروقات إلى عروسين قبل زفافهما بأيام .. اعرف التفاصيل

لص إيطالى يعيد مسروقات إلى عروسين قبل زفافهما بأيام .. اعرف التفاصيل

لص إيطالى يعيد مسروقات إلى عروسين قبل زفافهما بأيام ..  اعرف التفاصيل

23-09-2020 01:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعاد أحد اللصوص خاتمى زواج عروسين إيطاليين بعد سرقتهما من منزل العروس، ويرجع الفضل فى هذه الواقعة الغريبة إلى مواقع التواصل الاجتماعى، فقبل 5 أيام فقط من حفل زفاف الثنائى رامونا وفاليريو، فى 14 سبتمبر الجارى، دخل لصوص إلى منزل العروس التى تعيش فى أحد أحياء العاصمة الإيطالية روما، حيث لم يكن هناك أحد فى المنزل، الأمر الذى ساعد اللصوص على سرقة بعض القطع من الفضيات والمجوهرات والعلبة التى تحتوى على "دبل الزواج" المنقوش عليها تاريخ إقامة الحفل وأسماء الزوجين المستقبلين.
وبمجرد عودة العروس رامونا إلى منزلها، وجدت أن المنزل انقلب رأسا على عقب واختفاء خاتمى الزواج، لتتصل على الفور بزوجها المستقبلى وهى فى حالة انهيار وبكاء، وشرحت له ما حدث، وفقا لصحيفة "leggo" الإيطالية.
ويروى رامونا وفاليريو تفاصيل قصة سرقة خاتمى زواجهما، "لم نكن نعرف ماذا نفعل، كانت دبل زفافنا خاصة للغاية وانتظرنا ما يقرب من شهرين للحصول عليها، ولم نتمكن من إعادتها فى الوقت المناسب"، وأضافا: "قررنا وضع إعلانات على منتديات المنطقة عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى، بقصة سرقة دبل زواجنا، آملين فى إعادة اللصوص الخواتم لنا".
ومن شبكة اجتماعية إلى أخرى، انتشر منشور رامونا وفاليريو، وفى مساء الجمعة الماضى قبل العشاء مباشرة، رن جهاز الاتصال الداخلى الخاص بشقة العروس (الإنتركم)، لشخص ما يخبرها بوجود طرد لها.
وحسب تقرير نقلته "العين الإخبارية"، اعتقدت رامونا فى البداية أنها كانت هدية لحفل زفافها، فخرجت لتجد أمامها صندوقا للكعك، ففتحته، ووجدت بداخله صندوق دبل زفافها، وعلى الفور اتصلت رامونا بخطيبها فاليريو تخبره بما حدث وعيناها مليئة بدموع الفرح، وبالفعل تزوج الثنائى السبت الماضى بدبل زواجهما التى سرقها وأعادها لهما أيضا أحد اللصوص.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5892

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم