تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,24 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 9156

فيلا إيطالية مذهلة بـ25 جنيه إسترلينى فقط .. اعرف القصة

فيلا إيطالية مذهلة بـ25 جنيه إسترلينى فقط .. اعرف القصة

فيلا إيطالية مذهلة بـ25 جنيه إسترلينى فقط ..  اعرف القصة

23-09-2020 08:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يمكن الفوز ب فيلا مذهلة في قلب شمال توسكانا بإيطاليا في يانصيب، حيث تبلغ تكلفة كل تذكرة 25 جنيهًا إسترلينيًا فقط، وتبلغ قيمة العقار التقليدي 400 ألف جنيه إسترليني، ويضم أربع غرف نوم وثلاثة حمامات ومسبحًا وحدائق كبيرة ذات مناظر طبيعية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
ويقع مكان الإقامة في منطقة ريفية غير ملوثة وهادئة شمال لوكا في الجزء الشمالي من توسكانا، وهو المكان المثالي لمن يرغبون في الابتعاد عن كل شيء.
الفيلا المطبخ حمام سباحة بالإضافة إلى الفيلا المفروشة بالكامل، سيتم تغطية جميع ضرائب النقل والرسوم القانونية للفائز، وسيتم طرح رحلتين مدفوعتين إلى إيطاليا من أي مكان في أوروبا بحيث يمكن توقيع العقود، مع ليلتين في فندق و يشمل تأجير السيارات أيضًا.
وتتوفر 20000 تذكرة فقط، مما يعني أن المشترين لديهم فرصة أكبر للفوز مقارنة بالعقارات الأخرى، المعروضة للبيع عن طريق السحب حيث تكون أسعار التذاكر منخفضة مثل 1 جنيه إسترليني مع وجود عدد كبير مطلوب للبيع.
حمام السباحة غرف النوم بالإضافة إلى ذلك، سيتم التبرع بمبلغ 50000 جنيه إسترليني لجمعية الأطفال، وهي مؤسسة خيرية وطنية تدعم الأطفال المعرضين للخطر في إنجلترا وويلز.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9156

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم