تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,29 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 7323

أمام مدير الأمن العام .. سيدة تناشد بالقبض على لصتين سرقن مصاغها الذهبي داخل مركز صحي في عمان بعد افتعال مشكلة

أمام مدير الأمن العام .. سيدة تناشد بالقبض على لصتين سرقن مصاغها الذهبي داخل مركز صحي في عمان بعد افتعال مشكلة

أمام مدير الأمن العام  ..  سيدة تناشد بالقبض على لصتين سرقن مصاغها الذهبي داخل مركز صحي في عمان بعد افتعال مشكلة

20-09-2020 04:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ناشدت مواطنة أردنية تعرضت للسرقة داخل أحد المراكز الصحية في عمان مدير الأمن العام، اللواء الركن حسين الحواتمة، و الجهات المختصة بمساعدتها للعثور على من قمن بسرقتها بداعي الحاجة.

و تروي السيدة السبعينية التي تسكن في عمان، و تحديداً في جبل الأشرفية بالعاصمة عمان لـ"سرايا"، الحادثة بأنها كما العادة تقوم بمراجعة مركز صحي الأميرة بسمة في منطقة المهاجرين، و خلال زيارتها الأخيرة الأمس تعرضت للسرقة عبر تحايل سيدتين ادعين حاجتهن للمساعدة، و قمن بسرقة مصاغها الذي تضعه في يدها.

و تضيف السيدة لـ"سرايا": لم أنتبه لما حصل إلا عندما ذهبت لفحص الدم الاعتيادي الي تبع حادثة السرقة بقليل، و عندما همت الممرضة بمحاولة سحب العينة من يدي، و عندها تركت كل شيء و توجهت لأقرب مركز امني و هو مركز أمن المهاجرين، و عند إخبار الضابط المسؤول بالحادثة، وجدت مماطلة و تسويف، رغم أنني أشرت له بقدرتنا على اللحاق بمن بالسارقتين لأنهن لحظة مشاهدتي متوجهة للمركز الأمني ركضن و لدواعي السن، لم أستطع إلا النظر و التحسر، و لجأت للمركز الأمني.

و تكمل السيدة، طلبت من الضابط فتح محضر و لكنه كان يطلق الوعود و لم يأتي بأي تسجيل لمحضر، أو حتى عندما أشرت له بمتابعة الكاميرات الموجودة على أحد المساجد الذي يكشف المنطقة، أو على أسوار و مداخل المركز الصحي، رفض.

و ختمت السيدة حديثها بمناشدة لمدير الأمن العام، اللواء الركن حسين الحواتمة، بأن ينصفها و يوعز بالبحث عن السارقتين، و لاتريد شيئاً سوى أن يعود لها مصاغها ..


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7323

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم