تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,20 أكتوبر, 2020 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • شاهدوا بالفيديو .. "لي لي" إبنة أحمد حلمي و منى زكي بظهور نادر جداً .. خليط من والديها
طباعة
  • المشاهدات: 14440

شاهدوا بالفيديو .. "لي لي" إبنة أحمد حلمي و منى زكي بظهور نادر جداً .. خليط من والديها

شاهدوا بالفيديو .. "لي لي" إبنة أحمد حلمي و منى زكي بظهور نادر جداً .. خليط من والديها

شاهدوا بالفيديو  ..  "لي لي" إبنة أحمد حلمي و منى زكي بظهور نادر جداً  ..  خليط من والديها

20-09-2020 01:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بمقطع فيديو متداول تظهر فيه "لي لي"، ابنة النجمين أحمد حلمي ومنى زكي، خاصة أن الجمهور لم يعتد على رؤيتها بشكل متكرر، وكانت نادراً ما تظهر عبر "السوشيال ميديا".

وبدت "لي لي"في غاية الجمال، وكانت تؤدي أغنية أجنبية، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو، حيث جرى تداوله على نطاق واسع، لا سيما بين الصفحات المختصة بملاحقة الفنانين والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد الجمهور في تعليقاتهم على الفيديو، أن "لي لي"، أصبحت شابة في غاية الجمال، فيما اجتمعت أغلب التعليقات على أنها ورثت ملامح من والدتها ووالدها، وأنها خليط منهما، متفقين على فتنتها وتألقها.



ويحرص الزوجان أحمد حلمي ومنى زكي على إبعاد أولادهما عن الإعلام منذ الطفولة، إذ إن لي لي بدأت في السنتين الأخيرتين تحديدًا بالظهور ولكن بشكل متقطع وقليل، فيما لا يكشف حلمي وزكي عن ملامح ولديهما سليم ويونس ويحرصان على أن يكونا بعيدين عن الكاميرات.

ويبدو أن ظهور لي لي في الفترة الأخيرة هو بناءً على رغبة منها، حيث إنها أصبحت في سن يمكنها التعامل فيها مع السوشال ميديا والشهرة.

وحل أحمد حلمي ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه إسعاد يونس وتحدث عن العديد من الأمور أبرزها قصة حبه لـ منى زكي وزواجهما وبداياته الفنية.

ويعتبر الثنائي حلمي وزكي من أبرز الثنائيات في عالم الفن، إذ يرى الجمهور أن علاقتهما مميزة خاصة أنهما حريصان على الحفاظ على أبنائهما وأسرتهما بطريقة جعلت منهما عائلة مترابطة وذلك بعيدًا عن نجاحاتهما الفنية المميزة، حيث يعتبر كل منهما من أبرز نجوم مصر في التمثيل.

وتزوج الفنان أحمد حلمي من الفنانة منى زكي في عام 2002 في حفل زفاف حضره عدد كبير من نجوم الفن في مصر أبرزهم الفنان عادل إمام، وكان حلمي قد كشف أنه تم تسريب موعد ومكان زفافه للجمهور وأن حفل الزفاف حضره العديد من الأشخاص الذين لا يعرفهم.

وأنجب الثنائي ابنتهما الكبرى لي لي في عام 2003 أي أنها تبلغ من العمر حاليًا 17 عامًا، فيما انجبا ابنهما سليم في عام 2014، وابنهما الأصغر يونس في عام 2016.

وكان الفنان المصري أحمد حلمي قد كشف عن إصابته بورم في الظهر وإجرائه عملية استئصال له في الولايات المتحدة الأمريكية.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14440

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم