تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,19 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1985

وفد اللجنة البارالمبية يزور نادي النهضة للمعوقين في إربد

وفد اللجنة البارالمبية يزور نادي النهضة للمعوقين في إربد

وفد اللجنة البارالمبية يزور نادي النهضة للمعوقين في إربد

20-09-2020 01:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ستكمالا لسلسة الزيارات التي تقوم بها إدارة اللجنة االبارالمبية الأردنية إلى أندية رياضات المعوقين، زار رئيس اللجنة أ.د حسين أبو الرز يرافقه المساعد الإداري المعالج أحمد حياصات مساء السبت مقر نادي النهضة للمعاقين في إربد.

وأجرى أبو الرز مباحثات مع مروان الضميري رئيس النادي واعضاء الهيئة الإدارية تهدف إلى تطوير أداء الرياضيين المنتسبين للنادي لرفد المنتخبات البارالمبية بلاعبين جدد.

وأشاد أبو الرز بالخدمات التي يقدمها النادي للاعبي ذوي الإعاقة مؤكدا على مواصلة التعاون مع إدارة النادي لتذليل العقبات وتطوير المنشأت الرياضية لاكتشاف المواهب البارالمبية وصقلها لتمثل الوطن في المحافل الدولية.

وقدم الضميري شرحا مفصلا حول أنشطة وبرامج النادي والخطط المستقبيلة واضعا وفد إدارة اللجنة البارالمبية في صورة العقبات التي تواجه مسيرة النادي، وثم إصطحب الوفد بجولة تفقدية أطلعهم فيها على مرافق النادي والصالة الرياضية التي تم أنشاؤها ضمن المبادرات الملكية لخدمة رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة والمجتمع المحلي في محافظة إربد.

وتابع زيارة وفد اللجنة البارالمبية ا.د. عمر هنداوي عضو مجلس إردارة اللجنة البارالمبية ورئيس اللجنة الفنية سابقا أحد داعمي نادي النهضة في المجالين الفني والرياضي منذ مرحلة تأسيسه.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1985

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم