تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,24 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 461

انخفاض على درجات الحرارة اليوم وانحسار الموجة غدًا

انخفاض على درجات الحرارة اليوم وانحسار الموجة غدًا

انخفاض على درجات الحرارة اليوم وانحسار الموجة غدًا

20-09-2020 08:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يكون الجو الأحد، حارًا في المناطق الجبلية وحارًا جدًا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية.

وهذه الليلة يكون الجو معتدلًا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في بقية المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ورجحت أن تشهد الكتلة الهوائية الحارة التي اثرت على البلاد انحسارًا ويكون الجو معتدلاً في المناطق الجبلية وحارًا نسبيًا في بقية المناطق.

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج

ويوم الثلاثاء، يكون الجو معتدلاً في المناطق الجبلية وحاراً نسبياً في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الأربعاء القريب، فيكون غائمًا جزئيًا معتدلًا في المناطق الجبلية وحارًا نسبيًا ببقية المناطق، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 461

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم