تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,24 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1169

تفسير رؤية المكنسة في المنام

تفسير رؤية المكنسة في المنام

تفسير رؤية المكنسة في المنام

06-09-2020 08:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - المكنسة هي الأداة المستخدمة في تنظيف الأتربة والغبار في الواقع ، لكن رؤية المكنسة في المنام تشير إلى العديد من الدلالات وفقا لطبيعية الرؤية والأحداث المحيطة بها ، ويختلف تفسيرها من شخص لآخر ، سواء كان رجلا ، امراة عزباء ، متزوجة أو حامل .

تفسير رؤية المكنسة في المنام للفتاة العزباء
– إن رؤية المكنسة للفتاة العزباء في المنام تدل على توقع حدوث تغيرات في الحياة العامة على الصعيد العاطفي أو الدراسة أو العمل .

– إن رؤية الفتاة العزباء في حلمها أنها تقوم بعملية الكنس أو تستخدم المكنسة في تنظيف بيت والدها فإنها ستحظى بعمل أو وظيفة جديدة خاصة إذا بذلت مجهود في التنظيف.

– كما أن رؤية المكنسة في منام الفتاة العزباء لها معاني متعددة يدل بعضها صفاء ونقاء المشاعر تجاه شخص معين ، فهي علامة إيجابية ، كما قد يكون الكنس بشرى لاقتراب موعد زواجها .

تفسير رؤية المكنسة في رؤية المرأة المتزوجة
– إن رؤية المرأة المتزوجة في منامها للمكنسة أو أنها تقوم بالكنس ، تعد محمودة ودليل على الخير الكثير ، فهي إشارة نحو تغير إيجابي قد يحدث في المنزل ، فقد ترزق بمال وفير أو يتبدل حال زوجها للأفضل .

– أما إذا وجدت المرأة المتزوجة نقودا او ذهبا أثناء الكنس ، فهذه بشرى سارة تزف إليها ، وقد تكون دليل على حدوث حمل جديد .

تفسير رؤية المكنسة في منام المرأة الحامل
– إذا شاهدت المرأة الحامل في منامها مكنسة فهذا يدل على حسن سير لأمورها والتي قد تتعلق بالصحة أو الحمل أو الولادة.

– كما قد تشير رؤية المكنسة إذا جاءت في منام الحامل إلى تغيير إيجابي في أسرتها فيما له علاقة برزق أو مال.

تفسير رؤية المكنسة في المنام للرجل
– إن رؤية المكنسة في منام الرجل تدل على مرأة صالحة وفي أغلب الأحيان ترمز إلى الزوجة القادرة على تحمل أعباءه و مسؤولياته. أما إذا جاءت المكنسة طائرة في منام الرجل فإنها دليل على السفر أو المغامرة أو ربما مستقبل مجهول بالنسبة له .

تفسير رؤية المكنسة الكهربائية في المنام
– إن رؤية المكنسة الكهربائية في المنام يحمل معاني مختلفة عن ما تدل عليه المكنسة العادية، لأن جميع الوسائل التي تشتغل من خلال الكهرباء في المنام هي علامة على حاجة الإنسان للطاقة وربما قد تشير إلى الانفعالات العاطفية .

– . إن رؤية المكنسة الكهربائية في المنام وهي تقوم بعملية شفط الغبار أو الأتربة تعطي لصاحب الرؤية انطباعا مريحا مما يشعره بأنه يتخلص من متاعب حياته وهمومه وخاصة إذا كانت المكنسة الكهربائية تعمل على إصدار صوتا ميكانيكيا إما متجانسا أو رنانا.

– كما أن الصوت المنتظم التي تصدره المكنسة الكهربائية يعطي انطباعا لصاحب المنام بأنه في وضع من الهدوء أو الاسترخاء.

– تعتبر المكنسة الكهربائية في الحلم دليلا على التطهير الذاتي من عدد من الانفعالات مثل البكاء أو التحدث بصوت مرتفع. الشخص الذي تراوده رؤية المكنسة الكهربائية بشكل مستمر في منامه دليل على أنه بحاجة إلى ممارسة نشاط رياضي أو موسيقي للتخلص من انفعالاته وإفراغ طاقاته .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1169

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم