حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,17 مايو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 27228

هاشم الخالدي يكتب : استقاله صادمه لمدير مستشفى البشير .. لا تخسروا هذا الرجل

هاشم الخالدي يكتب : استقاله صادمه لمدير مستشفى البشير .. لا تخسروا هذا الرجل

هاشم الخالدي يكتب : استقاله صادمه لمدير مستشفى البشير ..  لا تخسروا هذا الرجل

06-09-2020 09:49 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : هاشم الخالدي
صدمتني استقالة الدكتور محمود زريقات مدير عام مستشفيات البشير
تواصلت معه قبل قليل واكد الاستقاله اللي وجدتها انذار خطير للواقع الصحي في الاردن عندما يرفض مبدأ الضحك عالذقون ويقول بان لديه اجهزه وليس لديه كوادر .

مؤلم جدا ان يصل الدكتور محمود زريقات الى هذه المرحله من اليأس فيغامر بمستقبله ويضع استقالته على مكتب وزير الصحه لان ايا من مطالبه لهذا المستشفى العريق لم تنفذها الوزاره وان ما نفذ لا يرقى الى المستوى .

هذا الرجل تحديدا يعني لي ولجميع الصحفيين كل شيء لاننا لم نجد انسانا متعاونا معنا ومع الحالات الانسانيه التي نرسلها له كما يفعل هذا الرجل ولطالما ارسلت له حالات اقسم بالله انني لا اعرفهم فيترك عمله ليلبي طلباتهم ويعجل في علاجهم .

اتمنى على معالي الدكتور سعد جابر ان لا يفرط بهذه القامه الطبيه النادره والفريده بالعلم والاداره وان لا يسمح بتمرير هذه الاستقاله لمجلس الوزراء فاذا خسرنا هذا الرجل الذي صنع في مستشفى البشير قصة نجاح تحدث لاول مره فسنكون امام مشكله حقيقيه .

ما يطالب به الدكتور محمود زريقات لمستشفيات البشير هو حق لاي مدير بان يكون لديه الكوادر الطبيه المؤهله والخبيره التي تستطيع ان تقدم العلاج لاهلنا في شرق عمان فهو لم يطلب ولم يطالب باشياء خاصه له بل كانت مطالب عامه من ابسط مهام وزاره الصحه ان تؤمنها له .
لدي امنيتان اكرر اولها واقول ثانيها
اولها ان لا يتم قبول استقاله هذا العالم الطبيب الدكتور محمود زريقات الكبير باخلاقه وعلمه وثانيها ان يقوم وزير الصحه المحبوب الدكتور سعد جابر برفد مستشفى البشير بالكوادر الطبيه التي يطالب بها الدكتور زريقات وان لا نخسر هذا الرجل ... اكرر ... لا تخسروا هذا الرجل
الكاتب : مؤسس موقع سرايا
Hashem7002@yahoo.com


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27228
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-09-2020 09:49 AM

سرايا

2 -
راح يقبلو الاستقالة خالو لانو عامل للوزارة ازعاج ... هيك بخلصو منو
05-09-2020 09:41 PM

مطلق السرحان

التبليغ عن إساءة
3 -
خسارة كبيرة الدكتور محمود بس اكيد في ناس دايرة وراه لحتى استقال
05-09-2020 09:44 PM

يوسف الصرايره

التبليغ عن إساءة
4 -
نعم اشد على يد السيد الخالدي بعدم التفريط في قامة من قامات هذا لوطن الحبيب . مستشفى البشير لم يعد كالسابق بل هو في تطور ونهوض ولا زال وذلك يعني ان نتعاون مع مدير دؤوب محب لوطنه ولشعبه بسماع مطالبه بل هي مطالب المستشفى الذي يديره بل هو مطالب شعبه ولا نكتفى فقط بوضع اللوم كله عندما ياتي مريض وياتي الرد سريعا لا يوجد سرير ، ما معني لا يوجد سرير يعني الكثير لا يوجد كوادر تكفي لا يوجد مكان لرعايته ربما حالته تستدعي اجهزة غير متوفره وهذا مستشفى يرفد الوطن وذوي الدخل المحدود فالرجل المناسب في المكان المناسب واخر المستجدات تم فتح الباب للكشف على اي مواطن يرغب في فحص كرونا وهذا يشكل عبئا اضافيا على مستشفى لا زال يحتاج لمزيد من الدعم بل من الاولويات واود هنا اشراك القطاع الخاص في الكشف على كرونا ايضا بان يكون اتفاق بين الدولة والقطاع الخاص للتسهيل على المواطنين في كافة ارجاء المملكة وشكرا
06-09-2020 08:46 AM

مواطنه اردنية

التبليغ عن إساءة
5 -
النتيجه ايجابيه ولله الحمد جهودكم مباركه استاذ هاشم وفي هذه المواقف تظهر معادن الرجال الحمد لله رب العالمين
06-09-2020 11:12 AM

ابراهيم الكرك

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
لا يمكنك التصويت او مشاهدة النتائج

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم