حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • شاهد بالصور .. "سوسن بدر" تتصدر الترند بجلسة تصوير على الطريقة الفرعونية
طباعة
  • المشاهدات: 8807

شاهد بالصور .. "سوسن بدر" تتصدر الترند بجلسة تصوير على الطريقة الفرعونية

شاهد بالصور .. "سوسن بدر" تتصدر الترند بجلسة تصوير على الطريقة الفرعونية

شاهد بالصور  ..  "سوسن بدر" تتصدر الترند بجلسة تصوير على الطريقة الفرعونية

03-09-2020 08:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدّرت الفنانة المصرية سوسن بدر الترند في مصر خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد أن أطلت على الجمهور بجلسة تصوير فريدة من نوعها ظهرت فيها باللوك "الفرعوني"، لتصبح في وقت قصير حديث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المعروف عن الفنانة سوسن بدر أنها خير ممثلة لجمال المرأة المصرية، ودائمًا ما كان الجمهور يؤكد بأنها تحمل ملامح المرأة الفرعونية التي كانت في زمن مصر القديمة، حتى أصبح البعض يلقبها بـ"نفرتيتي".


ولم تخيب بدر ظن محبيها ومتابعيها في هذا الخصوص، وبالفعل قامت بالخضوع لجلسة تصوير ظهرت خلالها بإطلالة مشابهة تمامًا لامرأة فرعونية ممسكة بناي، ومرتدية نفس الزي ونفس اللون ونفس تسريحة الشعر، لتنال الصور إعجاب الجميع سواء من المتابعين أو من المشاهير مثل منى زكي، أروى جودة، وغيرهم.




وفي أول تعليق لها بعد تصدرها الترند، علقت سوسن بدر قائلة: " إن فكرة جلسة التصوير الأخيرة فكّر فيها الماكيير الخاص بي، وهو يحب الفرعونيات ويدرس التاريخ الفرعوني"، مضيفة: "شعرت بسعادة كبيرة كوني تريند على تويتر وفرحت إنى تريند بشكلي الفرعوني الذي ظهرت به".

على الصعيد الفني، تعاقدت الفنانة سوسن بدر على بطولة 3 أفلام في وقت واحد، ومن المقرر أن تبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة، وهم فيلم "ثانية واحدة" مع دينا الشربيني ومصطفى خاطر، وفيلم "بلالين" مع كندة علوش وباسم سمرة، كما أنها انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم "إلا أنا مع تامر حسني.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8807

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم