تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,1 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 3276

انفصال الفنان المصري محمد رشاد نهائيا عن مي حلمي

انفصال الفنان المصري محمد رشاد نهائيا عن مي حلمي

انفصال الفنان المصري محمد رشاد نهائيا عن مي حلمي

14-08-2020 04:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلن مدير أعمال المطرب المصري محمد رشاد، انفصال الأخير بشكل نهائي عن زوجته الإعلامية المصرية مي حلمي، وذلك بعد زواج استمر بينهما عاما ونصفا، حاسما بذلك الجدل بشأن الأنباء التي راجت مؤخرا حول الانفصال.

وأكد محمد مجدي، مدير أعمال المطرب رشاد في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“، أن الانفصال وقع قبل نحو أسبوعين، لافتا إلى أن ”محمد رشاد يعيش حالة نفسية صعبة جعلته يبتعد تماما عن أجواء التواصل لحين استعادة نفسه مجددا“.

وأشار مجدي إلى أن الحالة النفسية السيئة ناتجة عن تدخل الكثيرين في حياته الشخصية، مبينا أنه دائما ما يُسأل عن سبب الطلاق وما حدث مع زوجته طوال عام ونصف، لافتا إلى أنه لا يعرف تفاصيل الثلاث طلقات التي تحدث عنها محمد رشاد.

من جانبه، كان محمد رشاد قد كتب، في منشور له عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“ قائلا: ”ناس كتير من أصدقائي كلموني بعد ماعرفوا خبر انفصالي.. عشان كده أنا عايز أقول كل شىء في الأول والآخر نصيب.. وربنا يوفق الجميع“.

وفي أول رد فعل من زوجته مي حلمي، بعد إعلانه انفصالهما، قالت إنها ”لم تعلم بشأن انفصالها شيئا إلا من خلال رواج هذا الخبر عبر مواقع التواصل، مضيفة: ”معرفتش خبر طلاقي من زوجي إلا من السوشال ميديا“.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3276

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم