تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,1 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 2495

رسميا .. إعلان مواعيد افتتاح ونهائي كوبا أمريكا 2021

رسميا .. إعلان مواعيد افتتاح ونهائي كوبا أمريكا 2021

رسميا  ..  إعلان مواعيد افتتاح ونهائي كوبا أمريكا 2021

13-08-2020 10:26 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول) عقب اجتماعها يوم الخميس الجدول الزمني لبطولة كوبا أمريكا 2020 التي تأجلت للعام المقبل 2021 في الأرجنتين وكولومبيا.
وستستضيف بوينس آيرس المباراة الافتتاحية في 11 حزيران 2021، بينما سيستضيف بارانكويلا النهائي الكبير في 10 تموز من العام ذاته.
وأشار الكونميبول في موقعه الرسمي على الإنترنت إلى أن التعديل تم على مواعيد البطولة والمباريات فقط ولا يوجد أي تغيير في المجموعات أو مكان استضافة كل مجموعة.
وبعض التعديلات التي تمت الموافقة عليها في الموعد كانت بشأن مباراة المركز الثالث التي ستقام في نفس يوم النهائي في بوغوتا.
كما أشار إلى أن إجراء هذه التغييرات على المواعيد الأصلية جاء لتقليل السفر بين الملاعب وإضافة أيام راحة للفرق بين دور المجموعات ودور الثمانية.
وتقام مباريات المجموعة في الأرجنتين وتضم البلد المضيف وأستراليا وبوليفيا وأوروغواي وتشيلي وباراغواي بينما تقام المجموعة الثانية في كولومبيا وتضم منتخبات البرازيل وفنزويلا والإكوادور وبيرو وقطر وكولومبيا الدولة المضيفة.
وأعلن الكونميبول في آذار الماضي تأجيل كأس كوبا أمريكا حتى عام 2021 بسبب انتشار فيروس كورونا.
وكان من المفترض إقامة البطولة هذا العام في كولومبيا والأرجنتين خلال الفترة من 12 حزيران إلى 12 تموز بمشاركة 12 فريقا لكنها ستسير على خطى بطولة أوروبا التي تأجلت أيضا لمدة عام واحد بسبب تفشي الفيروس.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2495

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم