حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2157

صحيفة: ليفربول تقدم بعرض رسمي لبايرن ميونخ لضم تياغو ألكانتارا

صحيفة: ليفربول تقدم بعرض رسمي لبايرن ميونخ لضم تياغو ألكانتارا

صحيفة: ليفربول تقدم بعرض رسمي لبايرن ميونخ لضم تياغو ألكانتارا

13-08-2020 07:26 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ذكرت صحيفة ”بيلد“ الألمانية واسعة الانتشار أن ليفربول تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع الإسباني تياغو ألكانتارا من بايرن ميونخ بعد الكثير من التقارير التي أشارت إلى رغبة بطل إنجلترا بضم البرازيلي المولد.

ويسعى ليفربول إلى التعاقد مع لاعب الوسط البالغ من العمر 29 عامًا، لكنه تقدم بعرض رسمي أولي لضمه من بايرن ميونخ في ظل رغبة اللاعب الإسباني الدولي في الرحيل عن النادي البافاري.

ولا يزال تياغو مرتبطًا بالانتقال إلى أنفيلد، حيث يتردد أن عملاق البوندسليغا يطالب بنحو 30 مليون إسترليني للاستغناء عن خدماته.

ولا يبدو أن مستقبل الهولندي جورجينيو فينالدوم غير مؤكد وسط تعثر التفاوض معه، فقد يكون تياغو إضافة ذكية من يورغن كلوب المدير الفني لليفربول حتى لا يجد نفسه دون فينالدوم لذلك هو حريص على التصرف بسرعة.

وتحدث هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ في وقت سابق من هذا الأسبوع، وقال لتياغو إنه يجب أن يتوجه إلى الدوري الممتاز.

وأعلن ليفربول قبل أيام أولى تعاقداته خلال فترة الانتقالات الحالية بضم المدافع اليوناني كوستاس تسيميكاس من أولمبياكوس بيريوس بعقد لفترة طويلة.

وشارك الظهير الأيسر البالغ من العمر 24 عامًا في 46 مباراة مع أولمبياكوس في كافة المسابقات الموسم الماضي، حيث توج الفريق بلقبه 45 للدوري اليوناني الممتاز.

ولم يكشف ليفربول عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن وسائل إعلام بريطانية قالت إن بطل الدوري الممتاز دفع 11 مليون جنيه إسترليني (14.38 مليون دولار) لضم تسيميكاس الذي خاض 3 مباريات مع منتخب اليونان منذ ظهوره الأول في 2018.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2157

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم