تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,25 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 3541

ماتيوس يرشح بايرن للقب الأوروبي .. ويتوقع خصمه بالنهائي

ماتيوس يرشح بايرن للقب الأوروبي .. ويتوقع خصمه بالنهائي

ماتيوس يرشح بايرن للقب الأوروبي ..  ويتوقع خصمه بالنهائي

10-08-2020 08:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رشح لوثار ماتيوس، أسطورة الكرة الألمانية وبايرن ميونخ، النادي البافاري للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وخلال عموده عبر شبكة "سكاي سبورتس"، كتب ماتيوس اليوم الأحد: "أريد أن أقول شيئًا واحدًا في البداية، بالنسبة لي، بايرن المرشح الأوفر حظًا في دوري الأبطال".

وأضاف: "روبرت ليفاندوفسكي انعكاس لأداء بايرن، ورغبته العارمة في التتويج بالثلاثية، فهو لا يعد الآن اللاعب الأفضل في العالم فحسب، بل أن شخصيته وحضوره وتركيزه الكبير على تحقيق الأهداف، أمر فريد، ولا يضاهيه لاعب آخر".

وأردف: "أحاول دومًا البحث عن إبرة في كومة القش، عند تحليل أداء الفرق، لوضع يدي على نقاط الضعف.. لكني لا أجد شيئًا حاليًا في بايرن، لا داخل أو حتى خارج الملعب".

وتطرق ماتيوس إلى برشلونة، الذي سيواجه العملاق البافاري في ربع النهائي، الجمعة المقبل، حيث قال: "البارسا ظهر بمواطن ضعف عديدة أمام نابولي".

وأكمل: "بالطبع، ليونيل ميسي لا زال قادرًا على تفكيك أي دفاع في العالم، لكن الأمر يعود في النهاية للفريق واللعب الجماعي، لتحقيق الأهداف الكبرى.. وهذا ما يفتقده برشلونة بشدة، نظرًا لمعاناته في الجانب الدفاعي".

معجزة ليون

وأشار نجم منتخب ألمانيا السابق، إلى خروج كريستيانو رونالدو رفقة يوفنتوس من دور الـ16، واصفًا هذا الإقصاء بالمفاجأة الكبرى، رغم ثنائه على ما قدمه ليون أمام البيانكونيري.

واستبعد ماتيوس تحقيق ليون معجزة أخرى، عند مواجهة مانشستر سيتي في دور الـ8، لا سيما بعد تجاوز الأخير عقبة ريال مدريد، وقرب استعادته لنجمه الأرجنتيني، سيرجيو أجويرو.

لكنه اعتبر أن مان سيتي سيكون تحت ضغط هائل، بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ما سيمنح بايرن فرصة للتأهل على حسابه، في نصف النهائي.

وفي ختام عموده، توقع ماتيوس وصول باريس سان جيرمان لمواجهة أتلتيكو مدريد، في نصف النهائي الآخر، مع تأهل الفريق الفرنسي للنهائي لملاقاة بايرن ميونخ، الذي سيكون الأوفر حظًا للظفر باللقب.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3541

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم