حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12182

بالفيديو .. لقاء نادر مع محمد إمام في الثانوية العامة

بالفيديو .. لقاء نادر مع محمد إمام في الثانوية العامة

بالفيديو ..  لقاء نادر مع محمد إمام في الثانوية العامة

09-08-2020 08:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تداول رواد مواقع التواص الاجتماعي مقطع فيديو نادر للفنان محمد إمام، في مرحلة الثانوية العامة، تزاماً مع ظهور النتيجة.



وظهر "إمام" وهو يرتدي بذلة كاملة، في الظهور الأول له على شاشات التلفيزيون، وكان على قناة "ماسبيرو زمان" وفي هذه الفترة كان في المرحلة الثانوية، كاشفاً علاقته بوالده الزعيم عادل إمام.

حصرياً ˖˖ الظهور الأول للنجم محمد عادل إمام بمرحلة الثانوية العامةحصرياً ˖˖ الظهور الأول للنجم #محمد_إمام بمرحلة الثانوية العامة Mohamed Emam - محمد إمام Adel Emam - عادل إمام شوف ماسبيرو
Posted by ‎شوف ماسبيرو‎ on Saturday, July 11, 2020



وقال محمد إمام، إنه كان يريد دراسة قسم المسرح في الجامعة الأمريكية، لكن والده رفض وطلب منه دراسة أي قسم آخر وأن يجعل الفن هواية، خاصة أن شقيقه الأكبر رامي كان قسم مسرح أيضا.



وكشف "إمام" عن طريقة "الزعيم" في عقاب أولاده، لافتاً أنه لا يضرب لكن لديه نظرة عين تجعله يخاف كثيرا، موضحا أن عقابه هو أن يخاصمه لمدة شهر وهو عقاب قاسي بالنسبة له.



رزق الفنان محمد إمام، في الساعات القليلة الماضية، بأبنته الثانية التي اختار لها أسم "قسمت"، وتلقى المباركات والتهاني والدعاء لأبنته أن تكون من الذرية الصالة.



و"قسمت" هي الأبنة الثانية لـ"محمد إمام" وأبنته الأولى هي " خديجة" التي رزق بها في منتصف عام 2019.



وعلى الصعيد الفني، فيلم "لص بغداد" هو أحدث أعمال الفنان محمد إمام، الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ طرحه في السينمات، ويشاركه البطولة: فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن (توتة)، صلاح عبد الله، أحمد رزق، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج "سينرجي فيلمز".



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12182

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم