تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,25 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 6792

بالصور .. أصالة تبعث برسالة أمل لأهالي بيروت ومايا دياب ترد

بالصور .. أصالة تبعث برسالة أمل لأهالي بيروت ومايا دياب ترد

بالصور  ..  أصالة تبعث برسالة أمل لأهالي بيروت ومايا دياب ترد

09-08-2020 08:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشرت النجمة أصالة، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" صورة من ذكرياتها مع النجمة مايا دياب، في بيروت، وذلك بعد تفجير مرفأ بيروت بالعاصمة اللبنانية.



وقالت "أصالة: " بمكان بسيط جدّاً بسّ حلو للغايه .. عندّ صخره منحوته بالطّبيعه ..البحر قريب وأغاني لبيروت قديمه .. رفقه لطيفه وأصدقاء مُحبّين .. صبايا وشباب بيشتغلوا بسّ ليزرعوا فرح وذكرى مابتروح لو راح المكان ..‏رفيقة جمعتني معها كلّ التّفاصيل الّلي بتروح مع النّاس لمّا بيكبروا .. تفاصيل صغيره مجموعها حياة .. بتجتمع كلّها ببيروت ومابتروح هالتّفاصيل لأنّها موجوده بتكوين النّاس".



وأضافت " ورح نرجع سوا نبني ونجمّع كلّ الّلي تكسّر لنعمل لوحه جديده لصبيّه رح ترجع توقف على المرايه وتشوف حالها حلّوه حتّى بجروحها .. وأنا ومايا رح نقعد قريب عالصّخره الّلي مافي شي بيشيلها من مكانها .. ياربّ قريب #صباح_بيروت #لبنان #حياة".



وردت الفنانة مايا دياب قائلة: "ما بصدّق هالقلب اللي عندك،لكل الناس اللي عم تقرأ هالبوست لازم تعرفوا انو أصالة عم تبكي معنا وعلينا من يوم الثلاثاء،وعم بتساعد من كل قلبها ومن كل قوّتها ومعارفها اللي حقيقةّ بيشرفوا،مساعدتها ليس فقط مادية الى أقصى حدود انما معنوية،أصالة بين الاتصال والآخر في اتصال،الله يخليلي ياكي يا رب..ويخليلك عيلتك ويحيهم..وتضلّك بأمان ببلد الحب مصر."



يذكر أن آخر أعمال النجمة مايا دياب أغنية "يابا يابا"، والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهي من من كلمات مؤمن راجح، وألحان وتوزيع مودير منير، والكليب من إخراج كريستال يونس.





أما النجمة أصالة فطرحت أغنية جديدة منذ أيام تحمل اسم "الحب والسلام" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان محمد رحيم.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6792

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم