تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,28 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 6950

بالفيديو و الصور .. مخيم راسون السياحي .. مكان ساحر ومناظر خلابة يجذب السائح .. "تفاصيل"

بالفيديو و الصور .. مخيم راسون السياحي .. مكان ساحر ومناظر خلابة يجذب السائح .. "تفاصيل"

بالفيديو و الصور   ..  مخيم راسون السياحي  ..  مكان ساحر ومناظر خلابة يجذب السائح  .. "تفاصيل"

08-08-2020 03:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير - يعد مخيم راسون السياحي الذي أقيم في عام 2010م على مساحة 12 دونم من ابرز المسارات السياحية في محافظة عجلون، ويقع على جبل يشرف على محمية عجلون وبرقش والمواقع الاثرية والسياحية والطبيعية، ويعتبر المخيم بين أحضان الطبيعة على أعلى قمة من قمم بلدة راسون .

سرايا زارت المخيم واطلعت على مرافقه والخدمات التي تقدم للسياح والزوار حيث يهدف المخيم الى تقديم خدمات مميزه وبأسعار منافسه لزوار المخيم لتشجيع الزوار زيارة محافظة عجلون وقضاء أكبر وقت ممكن فيها و الذي تتوفر فيها أماكن ترفيهيه ومبيت وسياحة المغامرات والمسير والتمتع بالأجواء الطبيعية الخلابة في المخيم وفي المناطق المجاورة له كالغابات ومسار راسون السياحي ومتحف راسون الشعبي .

ويدير المخيم صاحب المشروع زهير الشرع واولادة وعدد من ابناء المنطقة الذي وفر لهم المخيم فرص عمل ودخل شهري منتظم ، والذي اكد لسرايا أنه يبحث دائماً عن التميز والإبداع ،مشيراً الى أن العمل على تطوير مرافق المخيم وتقديم خدمات مميزة للزوار هو الشغل الشاغل لإدارة المخيم .




واضاف الشرع خلال حديثه لسرايا الى أن إدارة المخيم ولوضع الزائر بالأجواء البيئية الطبيعية الكاملة أحضرت الى داخل مرافق المخيم العديد من أنواع الطيور والبط والدجاج ،مؤكداً أن العديد من الزوار وخاصة الأجانب رحبوا بهذه المبادرة وتمنوا وجود المزيد من الحيوانات والطيور داخل مرافق المخيم .

رابط صفحة المخيم على فيس بوك : اضغط هنا 

واشار الىى أن إدارة المخيم أخذت على عاتقها تقديم أفضل الخدمات وخاصة فيما يتعلق بوجبات الطعام ، لافتاً الى أن المخيم يقدم كافة أنواع الطعام وخاصة الشعبية منها وبأسعار أيضاً معقولة ومناسبة لكافة شرائح المجتمع ، لافتا الى ان إدارة المخيم على استعداد كامل لإستضافة الندوات والمحاضرات والمناسبات الأخرى ،مشيراً الى أن إقامة هذه الفعاليات في أحضان الطبيعة الخلابة يعطيها بعداً أخر أكثر جمالاً وبعيداً عن الروتين داخل القاعات والغرف المغلقة .

وبين ان مخيم راسون واحدا من مسارات العيون السياحي وعلى قمة جبل يتراوح ارتفاعه بين 900 متر إلى 1100 متر عن سطح البحر ويشرف على البلدة والقرى المجاورة ومحمية عجلون وبرقش.

للتواصل مع ادارة المخيم على رقم الهاتف التالي : ( +962797930071) ( 0797930071)


و ختم الشرع حديثه لسرايا انه يمكن للزائر أثناء تواجده في المخيم القيام بمغامرات متنوعة ومشاهدة جبال فلسطين ولبنان وسوريا ويتوفر ضمن المسار متحف للتراث الشعبي وبيت للخط العربي ومواقع اثرية وتراثية وحدائق للزيتون الروماني واودية وينابيع ويبعد عن عجلون 13 كم الى الشمال وهو بالقرب من موقع آثار الدولمنز الموجود في البلدة على بعد 1 كم فقط.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6950

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم