حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1024

الدكتور عبد الله البشير عضوا في الاكاديمية الامريكية لكبار الجراحين المعلمين

الدكتور عبد الله البشير عضوا في الاكاديمية الامريكية لكبار الجراحين المعلمين

الدكتور عبد الله البشير عضوا في الاكاديمية الامريكية لكبار الجراحين المعلمين

08-08-2020 12:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قررت لجنة التوصية للأكاديمية الأمريكية لكبار الجراحين المعلمين اختيار الأستاذ الدكتور عبدالله البشير لعضوية الأكاديمية والتي تضُم كبار الجراحين المعلمين على مستوى العالم .

واعلنت الاكاديمية عن هذا الاختيار بعد أن حقق الاستاذ الدكتور البشير معايير العضوية عبر تقييم اللجنة لانجازات كل من الاعضاء المرشحين على المستوى العالمي على صعيد المعايير الخاصة بالعضوية وبعد مراجعة السيرة المهنية والطبية والتعليمية لصاحب الترشيح .

وتضم الاكاديمية عددا من كبار الاساتذة المعنيين بالتعليم الطبي والارتقاء بالبرامج التعليمية والنهوض بهذا القطاع على مستوى العالم.
.

وتعد الأكاديمية الأمريكية لكبار الجراحين المعلمين من أهم الأكاديميات العالمية المختصة بهذا المجال، وتمثل مرجعية عالمية مرموقة واعتبارية عريقة عبر ضمها لنخبة من الاطباء المعنيين في مجال التعليم الطبي العالمي.

وكان الدكتور عبدالله البشير قد حقق عددا من الانجازات العالمية على صعيد المشاركات الدولية النخبوية حيث كان قد عين من قبل كلية الجراحين الامريكيين عضوا في مجلس الحكام.

يشار إلى أنه سيتم الاحتفال باعلان عضوية الدكتور البشير في الاكاديمية باحتفال خاص عبر تقنيات التواصل عن بعد يوم الخامس والعشرين من ايلول/سبتمبر القادم، بحضور عدد كبير من رؤوساء الاكاديمية الأمريكية لكبار الجراحين المعلمين في العالم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1024

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم