تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,30 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 5060

نصر الله: لا نملك مخازن أسلحة في مرفأ بيروت ولا علاقة لنا بالنيترات

نصر الله: لا نملك مخازن أسلحة في مرفأ بيروت ولا علاقة لنا بالنيترات

نصر الله: لا نملك مخازن أسلحة في مرفأ بيروت ولا علاقة لنا بالنيترات

07-08-2020 06:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله أن انفجار المرفأ فاجعة عابرة للطوائف والمناطق فبيروت تحتضن كل اللبنانيين واهل بيروت يختصرون كل اللبنانيين، مشدداً على أن ما حدث فاجعة وطنية كبرى بكل المعايير.

وقدم نصر الله في خطاب الجمعة، تعازيه بالضحايا الذي قضوا بانفجار مرفأ بيروت وسأل الله الشفاء العاجل للمصابين وان يلهم لله الصبر للجميع لتجاوز هذه المحنة.

وقال "نحن امام حادث له نتائج كبيرة على مختلف المستويات والمرفأ قد دمر وله تأثيرات حول اعادة الاعمار وكل هذا يزيد من المأزق المعيشي والمالي والاقتصادي في البلد، داعياً للتضامن بين الجميع لمواجهة هذه المحنة.

ونوه نصر الله بالجهود الكبيرة التي بذلك من مختلف الاجهزة والمؤسسات الرسمية والحزبية، وثمن لهفة الناس لمساعدة أجهزة الدولة.

ولفت الى ان "هذا الامر هو دليل حس وطني واخلاقي في كل المناطق والساحات"، مشيراً إلى أن كافة امكانات حزب الله بتصرف الدولة والناس جراء ما حصل.

وأشار إلى أن الحزب ينظر لزيارة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون بايجابية، فهناك حاجة الى كل مساعدة وتعاطف والى كل زيارة في هذه الايام اذا كانت لمساعدة لبنان او الدعوة الى لم الشمل.

ونفى وجود مخزن أسلحة في مرفأ بيروت أو علاقة الحزب بالنيترات التي تسببت بالانفجار.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5060

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم