حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4476

رجل ينهي حياته بسبب أغنية

رجل ينهي حياته بسبب أغنية

رجل ينهي حياته بسبب أغنية

06-08-2020 07:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أوردت صحيفة ميرور أن رجلاً بريطانياً أقدم على الانتحار بسبب إصابته بمتلازمة غريبة تجعله يردد نفس الأغنية طوال الوقت.
وفي التفاصيل، أن أنتوني واين والترز (55 عاماً) من ويلز أوضح في رسالة كتبها إلى صديقه أن متلازمة الأغنية الأخيرة دفعته إلى الانتحار، واألقى بنفسه من فوق جسر في كانون الثاني الماضي.

وأظهرت التحقيقات أن والتزر اتصل هاتفياً بصديقه ديفيد ويليامز، وأخبره أنه ينوي إنهاء حياته لأنه كان يعاني من الاكتئاب لفترة طويلة ولا يستطيع النوم.



وأبلغ ويليامز شرطة جنوب ويلز بنية صديقه للانتحار، ثم تلقى الضباط مكالمة من السيد والترز نفسه قائلًا إنه يقف على جسر بونتوالبي في جلينيث وعلى وشك أن يقفز، وينصح الشرطة بالوصول إلى مكان الحادث في غضون 30 دقيقة لتحديد موقع جثته.

ووصلت الشرطة إلى الجسر حوالي الساعة 1:25 بعد الظهر، وكان والترز لا يزال واقفاً على الحافة على وشك القفز، وبدأ الضباط بالتفاوض معه، ولكن بحلول الساعة الثانية، أبلغهم والترز أنه لم يعد راغباً بالحديث معهم، وفي غضون خمس دقائق ألقى بنفسه من فوق الجسر.

وقال والده إن ابنه كان يعاني من صعوبات في النوم، وكان مهووساً بـ “متلازمة الأغنية الأخيرة”، حيث كانت الأغنية الأخيرة التي سمعها تتردد مراراً وتكراراً في رأسه .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4476

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم