تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,24 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 8041

لاجئ سوري يتحول إلى بطل في ألمانيا

لاجئ سوري يتحول إلى بطل في ألمانيا

لاجئ سوري يتحول إلى بطل في ألمانيا

06-08-2020 04:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قالت صحيفة ”تلغراف“ البريطانية، إن لاجئا سوريا تحول إلى بطل في ألمانيا، بعد إنقاذه سيدة ألمانية من الاغتصاب.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته، أمس الأربعاء، إلى أن اللاجئ السوري، الذي أشارت له باسم ”فانير أو“ يبلغ من العمر 30 عاما، ويعمل ”ميكانيكيا“، تدخل لمنع جريمة اغتصاب، عندما رأى رجلا يهاجم سيدة في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي.

وأضافت: ”بمساعدة المارة، نجح اللاجئ في التغلب على الرجل الذي حاول اغتصاب السيدة، واحتجزه حتى حضور الشرطة، فيما تعمل ضحية الهجوم متدربة في الشرطة الألمانية“.

وتابعت: ”اللاجئ السوري فرّ إلى ألمانيا من سوريا قبل 4 سنوات، ويعمل ميكانيكي سيارات في مدينة ”ووبرتال“.

وفي التفاصيل، كان اللاجئ يقود سيارته، فجر الأحد، عندما شاهد سيدة تتعرض لمطاردة من جانب رجل يحاول اغتصابها.

وروى الشاب السوري تفاصيل ما جرى في مقابلة مع صحيفة ”بيلد“ الألمانية قائلاً: ”كانت الساعة تشير إلى الثالثة والنصف فجراً، كنت قد تركت صديقاً لي بعد توصيله إلى منزله، وأسير في طريقي، عندما شاهدت سيدة تجري في شارع (فردريش أنغيل آلي)، ويطاردها رجل يرتدي فانلة حمراء اللون، قبل أن يختفيا وسط الأشجار“.

وأكد اللاجئ أنه شعر بالقلق من المشهد الذي رآه، وقرر السير وراءهما، حيث رأى الرجل وهو جاثم على جسد السيدة، بعد أن وضع إحدى يديه على فمها، والأخرى حول عنقها، فيما كانت السيدة تقاومه بشدة، ولكن الرجل كان أقوى منها.

وحاول المتهم بالاغتصاب الهروب من موقع الجريمة، ولكنه طارده، وساعده في ذلك شاب عشريني بعد مشاهدة الواقعة، حتى استطاعا أن يسيطرا عليه.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يتم الإعلان عن هوية المتهم بالاغتصاب، ولكن يعتقد أنه لاجئ أفغاني يبلغ من العمر 20 عاما، ومعروف لدى الشرطة المحلية نتيجة ارتكابه لبعض الحوادث المماثلة.

ونقلت عن اللاجئ السوري قوله: ”لم أكن خائفاً خلال المواجهة، كان تفكيري منصباً على إنقاذ السيدة، إذا حدث نفس هذا الأمر لابنتي فإنني سأحتاج إلى مساعدة الآخرين“.

وبحسب الشرطة الألمانية، فإن السيدة الألمانية عانت فقط من إصابات بسيطة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8041

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم