تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,26 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1477

راوينا و روايات من الشباب إلى الشباب

راوينا و روايات من الشباب إلى الشباب

راوينا و روايات من الشباب إلى الشباب

30-07-2020 11:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إشهار ثَلاث روايات جَديدَة لطالبات من مَدارِس المطران والأهلية ضمن مُبادَرَة الروائي العرب الشَّاب راوينا
تستمر مُبادَرَة الروائي العربي الشَّاب راوينا فِي إصدار الـمَزِيد من الروايات الَّتِي يكتبها الشباب لِلْشبابِ، وَهَذِهِ الـمَرَّةَ من خِلال إصدار ثَلاث روايات لِثَلاثَة من متدربات المبادرة فِي مَدارِس الأهلية والمطران.

الرِّوايَة الأولى "حلوى مالحة" لكاتبتها حَلا أبو هنطش وتحكي فِي روايتها عَن عبير الَّتِي ظنت أن الْحَياة قَدْ اشبعتها ألما، حَتْى تفاجئها بصفعة مجهولة الهُويَّة تجعلها أمام مفترق طرق، يدعوها إلى تأمل واقعها،وإتباع صَوْت القلب والحدس.

أما الرِّوايَة الثَّانية "أرقام عابرة" لفرح عياد، فتغوص فِي عوالم غَرِيبَة، وَعَجيبَة، وَتُحَاوَلَ الإجابة عَلَى أسئلة ملحة عَلَى ذهن الإنسان: من أنا؟ لم أنا هُنا؟ وَهَلْ أنا مُخْتَلِف، من خِلال قِصَّة مليئة بالدهشة، والمفاجآت، وَيَخْتَلِف الأمر فِي الرِّوايَة الثَّالِثَة "الأتون" لرند حداد حَيْثُ تناقش قضية الفساد، والصراع بَيْنَ الخَيْر والشر لِلوُصُولِ إلى ما يرضي الضمير.
يذكر أن مُبادَرَة الروائي العربي الشَّاب، مُبادَرَة شبابية تطوعية أسسها الأكاديمي والأديب مَحْمُودٌ أبُو فَرْوَةَ الرَّجَبِيُّ، وتهدف إلى تدريب الشباب والفتيات عَلَى كتابة الروايات الموجهة لِلْشبابِ، وتهدف إلى توفير محتوى عربي من الشباب وإلى الشباب فِي مَجَال الرِّوايَة، علمًا أنها أصدرت فِي نسختها الأولى ما يقرب من عِشْرِينَ رِوَايَة لِلْشبابِ من خِلال دار أكيول، ومِن المتوقع أن تصدر الـمَزِيد من الروايات فِي موسمها الْجَديد الَّذِي يضم ثلاثين متدرباً.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1477

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم