تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,25 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 3104

المسلماني : المطارات الاردنيه تفتح امام مطارات مغلقه

المسلماني : المطارات الاردنيه تفتح امام مطارات مغلقه

المسلماني : المطارات الاردنيه تفتح امام مطارات مغلقه

28-07-2020 01:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قال النائب السابق امجد المسلماني ان الاردن وبفضل الإدارة المتميزة لأزمة كورونا والإجراءات والتدابير الصحيه الرائدة على مستوى العالم تتجه ووفق التصريحات الرسمية الى فتح المطارات اعتبارا من الخامس من الشهر القادم.

واضاف المسلماني ان فتح المطارات يعد انجاز مهم في مراحل التعافي من كورونا وهو مؤشر على نجاعة ادارة الدولة لملف كورونا وقد ترافق تحديد موعد لفتح المطار بقائمة من الدول الخضراء وهي تشابه الاردن من حيث الوضع الوبائي.

واشار المسلماني الى انه وحسب ما يتوفر لديه من معلومات بان هذه الدول التي تقرر فتح المطارات معها ولغاية الان لم تصدر اي قرار بالسماح للاردنيين بالتوجه إليها وهذا يدعونا للتساؤل عن كيفية فتح المطارات مع دول هي لم تقرر فتح مطاراتها امام الرحلات الاردنية.

واكد المسلماني على ضرورة ان يجري تنسيق مسبق مع هذه الدول قبل الاعلان عن فتح المطار معها فلا يمكن ان يكون فتح المطار ذات جدوى اذا لم يترافق بعقد اتفاقات وتواصل وترتيبات خاصه مع هذه الدول اضافة الى ضرورة الاتفاق على التبادل المستمر للمعلومات حول الوضع الوبائي مع هذه الدول.
وطالب المسلماني بضرورة عدم الاعلان عن فتح المطارات مع دول لا زالت هي اصلا لم تحدد موعد لفتح مطاراتها ومن حددت موعد منها فلن يكون فبل الاول من ايلول القادم .

واكد المسلماني ان ضروف كورونا وفتح المطارات في ظل هذه الجائحه يعد خطوة متقدمة تبرهن على نجاح الدولة الاردنيه في مواجهة كورونا وان فتح المطار لا يجب ان يعلن عنه الا اذا كان هناك اتفاق واضح مع دول محدده لتبادل الرحلات معها .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3104

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم