تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,7 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 5721

"زياد شطارة" .. الرقم الصعب في معادلة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

"زياد شطارة" .. الرقم الصعب في معادلة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

"زياد شطارة" ..  الرقم الصعب في معادلة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

22-07-2020 10:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أضحت شركة أمنية للاتصالات تقدم أفضل ما لديها من خدمات تكنولوجية وتجارية لمستخدميها، وقد بدا ذلك ملحوظاً منذ تولي "زياد شطارة" الرئيس التنفيذي لشركة أمنية مهامه منذ عام 2015.

شطارة الذي قاد الشركة منذ 5 أعوام نقلها نقلة نوعية لتصبح منافساً قوياً في سوق الاتصالات الاردني، اذ أصبحت أمنية رقماً صعباً في هذا المجال، وبدا ذلك جلياً وواضحاً من تحسن جودة الخدمات المقدمة وتحسن جودة الشبكة بشكل ملحوظ.

وشطارة يملك خبرة أكثر من 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إقليمياً ودولياً، وخبرة في بناء وإدارة العمليات والتشغيل في قطاع الاتصالات والأعمال التجارية لشبكات الهاتف المحمول وخدمة العملاء والمبيعات.

وشغل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لـ"شركة بنغلالينك" للاتصالات في بنغلادش، إضافة لمناصب أخرى في مجال الشبكات وتكنولوجيا المعلومات لشركة "ويند تيليكوم نيشن".

وحرص شطارة على ان تكون أمنية أول شركة اتصالات تزود المملكة بالإنترنت اللاسلكي عريض النطاق تحت علامتها التجارية UMax، في العام 2007، وبعد 5 سنوات من عملها في السوق، بلغ عدد مشتركيها مليوني مشترك، وحطمت في العام التالي الرقم القياسي في بيع الخطوط، ليأتي العام 2012 وقد أطلقت الشركة خدمات الجيل الثالث تحت المسمى التجاري ايفو evo، كما أطلقت في العام 2016، ولأول مرة في الأردن، خدمات المحفظة المالية المتكاملة والمتنقلة “محفظتي”.


وبالمثل، حملت أمنية على عاتقها على زيادة انتشار الإنترنت واستخداماته، وفي هذا المجال، يقول شطارة “كنا نتطلع لتمكين شرائح المواطنين المختلفة من الحصول على خدمات الإنترنت، الذي أصبح اليوم حقا من الحقوق الأساسية للمواطنين”.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5721

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم