حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6078

قاتل شقيق نجم توتنهام يسلم نفسه

قاتل شقيق نجم توتنهام يسلم نفسه

قاتل شقيق نجم توتنهام يسلم نفسه

15-07-2020 07:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سلَّم شخص نفسه إلى الشرطة في مدينة تولوز الفرنسية واعترف بقتله كريستوفر أورييه، شقيق سيرجي مدافع توتنهام الإنجليزي ومنتخب كوت ديفوار لكرة القدم الإثنين بإطلاق نار، بحسب ما أفادت مصادر مقربة من النيابة العامة.
وأوضح مصدر في الشرطة أن الشخص الذي وضع رهن الاعتقال، سلَّم نفسه في تمام الساعة 16,00 بتوقيت جرينيتش إلى مركز الشرطة المركزي في تولوز، وأقر بوقوفه خلف قتل كريستوفر صاحب الـ 26 عاما.

وقضى الأخير قتلا بالرصاص فجر الإثنين في منطقة صناعية على أطراف المدينة الواقعة في جنوب البلاد، قرابة الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي، وعثر عليه المسعفون مصابا بطلق ناري في بطنه ونقل إلى المستشفى الطبي الجامعي في تولوز، حيث ما لبث أن فارق الحياة.

وبحسب صحيفة «لا ديبيش» الإقليمية، قُتل كريستوفر خلال خروجه من ملهى ليلي، مشيرة إلى أن شهود عيان تطرقوا إلى «خلاف رومانسي» يمكن أن يكون سبب هذا الاعتداء المميت.

وكريستوفر هو الشقيق الأصغر لسيرج المدافع الحالي لتوتنهام والسابق لباريس سان جرمان الفرنسي.

واستهل الشقيقان مسيرتهما الكروية مع نادي لنس الفرنسي، ونجح سيرجي في التألق الوصول إلى أعلى المستويات، فيما فشل كريستوفر في ذلك وانحصرت تجربته الكروية مع نادي تولوز روديو للهواة.

ويشارك أورييه حاليا مع فريق توتنهام حيث يحتل السبيرز المركز الثامن برصيد 52 نقطة، جمعها من 35 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة والتعادل في 10 مباريات وخسارة 11 مباراة، وسجل لاعبوه 54 هدفا بينما اهتزت شباك الفريق 45 مرة.

وبدأ توتنهام موسمه تحت قيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لكن اهتزاز نتائج الفريق دفع إدارة النادي في التخلي عن المدرب وتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو على رأس القيادة الفنية للنادي اللندني.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6078

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم