تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,8 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 2851

جيرو يكشف سر احتفاله أمام نورويتش

جيرو يكشف سر احتفاله أمام نورويتش

جيرو يكشف سر احتفاله أمام نورويتش

15-07-2020 08:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف مهاجم تشيلسي أوليفييه جيرو، سر احتفاله اللافت لهدفه في مرمى نورويتش سيتي (1-0) مساء الثلاثاء، بافتتاح الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل جيرو هدفه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بعد متابعة رأسية لعرضية زميله الأمريكي كريستيان بوليسيتش، وبدا وكأنه يكتب شيئا على الهواء أثناء احتفاله.

وسئل جيرو عن السر وراء احتفاله بهذه الطريقة، لدى حديثه مع شبكة "سكاي سبورتس": "أوه، ألعب لعبة السكرابل (لعبة تركيب الكلمات الشهيرة) مع نجولو كانتي، هذا كل ما في الأمر".

وعن المباراة، قال: "احتجنا لأن نكون صبورين، وأن نحرك الكرة بسرعة أمام فريق يستطيع اللعب بدفاع عميق، خلقنا العديد من الفرص لكن كان مهما أن نسجل قبل استراحة ما بين الشوطين".

وأضاف: "كان علينا تسجيل مزيد من الأهداف بعدما استحوذنا كثيرا على الكرة، الفريق كان تحت الضغط قليلا، لأننا كنا ندرك حاجتنا للفوز، لذلك نحن سعداء".

وعن إهداره لفرص عديدة أثناء اللقاء، علق: "أضعت بعد الهجمات التي لا أهدرها عادة، لكن ربما أضعت جزءا من ثقتي، رغبتي في التسجيل كانت أكبر لذلك حاولت الاحتفاظ بتركيزي".

وتابع: "كانت عرضية من كريستيان وسجلت منها برأسي، أؤمن دائما بالعمل الجاد، أنا راض للغاية عن الهدف، وهو ما ساعد فريقي على الفوز".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2851

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم