تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,25 سبتمبر, 2020 م
  • الصفحة الرئيسية
  • ملفات ساخنة
  • النائب السعود لسرايا: الرزاز استغل قضية الدخان لرفع أسهم حكومته في الشارع .. وسأبقى رئيسا للجنة فلسطين طالما أنني نائب ومقعدي محفوظ بالدائرة الثانية
طباعة
  • المشاهدات: 10811

النائب السعود لسرايا: الرزاز استغل قضية الدخان لرفع أسهم حكومته في الشارع .. وسأبقى رئيسا للجنة فلسطين طالما أنني نائب ومقعدي محفوظ بالدائرة الثانية

النائب السعود لسرايا: الرزاز استغل قضية الدخان لرفع أسهم حكومته في الشارع .. وسأبقى رئيسا للجنة فلسطين طالما أنني نائب ومقعدي محفوظ بالدائرة الثانية

النائب السعود لسرايا: الرزاز استغل قضية الدخان لرفع أسهم حكومته في الشارع ..  وسأبقى رئيسا للجنة فلسطين طالما أنني نائب ومقعدي محفوظ بالدائرة الثانية

14-07-2020 07:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

ايمن العمري - تحدث رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود في مقابلة أجرتها معه وكالة أنباء سرايا الاخبارية عن مجموعة من القضايا التي شغلت الرأي العام الأردني.

وقال النائب يحيى السعود في المقابلة التي حاوره فيها الزميل زيدون الحديد أنه لن يتخلى عن لجنة فلسطين النيابية وأنه سيبقى فيها طالما أنه عضوا في مجلس النواب الأردني، مبينا أنه عندما ترشح لمجلس النواب لأول مرة في العام 2010 فاز برئاسة لجنة فلسطين.

وحول إدارة أزمة كورونا قال السعود انا الفضل في نجاح الاردن بإدارة الأزمة يعود لجلالة الملك عبدالله الثاني، وان الحكومة لا تستطيع أن تدير نفسها حتى تدير أزمة كورونا، وان الحكومة كان أمامها فرصتين لإعادة أسهمها وكسب ثقة الشارع الأردني أهمها كان في قضية الدخان.

وفي قضية الدخان قال السعود أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز استغل قضية الدخان لرفع أسهم حكومته في الشارع الأردني وأنه كبر من حكم القضية وحولها إلى محكمة أمن الدولة لبلورة القضية، حيث كان يمكنه إنهاء القضية عبر إرسالها إلى محكمة الجمارك.

وأشار السعود أن أن عضو مجلس النواب لا يمكنه التصرف مطلقا بالمال العام، لكن الحكومة والوزير مخول بالتصرف به، ففساد النائب لا يتعدى طلب واسطة لعطاء أو غيره، أما الوزير اذا سمع كلام النائب فهو الفاسد.

وقدر السعود للملك عبدالله تثمينه لدور لجنة فلسطين النيابية ودوره في رئاسة اللجنة التي اتخذت قرارا في الدفاع عن فلسطين وحقوقها في البرلمانات والمحافل السياسية حول العالم.

وتالياً المقابلة الكاملة التي أجرتها سرايا مع النائب يحيى السعود:


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10811

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم