تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,8 أغسطس, 2020 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • كلوب يتحدث عن المباراة 150 لمحمد صلاح .. وكيف يستفيد ليفربول من إلغاء عقوبة مانشستر سيتي؟
طباعة
  • المشاهدات: 2462

كلوب يتحدث عن المباراة 150 لمحمد صلاح .. وكيف يستفيد ليفربول من إلغاء عقوبة مانشستر سيتي؟

كلوب يتحدث عن المباراة 150 لمحمد صلاح .. وكيف يستفيد ليفربول من إلغاء عقوبة مانشستر سيتي؟

كلوب يتحدث عن المباراة 150 لمحمد صلاح ..  وكيف يستفيد ليفربول من إلغاء عقوبة مانشستر سيتي؟

14-07-2020 05:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أشاد يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بالنجم المصري محمد صلاح، بقوله إن الفريق كان محظوظا بانضمام صلاح ومشاركته في 50 مباراة بالموسم الواحد، دون أن يتعرض لأي أذى.

وسيخوض صلاح البالغ عمره 28 عاما مباراته 150 مع ليفربول في كافة المسابقات، عندما يلتقي آرسنال في استاد الإمارات في لندن، حيث خاض حتى الآن 45 مباراة هذا الموسم في كافة المسابقات، وفي آخر موسمين خاض 52 مباراة في كل موسم.
وقال المدير الفني الألماني في مؤتمر صحفي قبل مواجهة آرسنال في لندن: ”لقد لعب 50 مباراة في الموسم! عدد كبير، كنا محظوظين لأنه كان بإمكانه لعبها ولم يصب بأذى“.

وأضاف: ”لقد كنت إيجابيا للغاية في اللحظة التي اتضح فيها أننا تعاقدنا معه، أتذكر حديثنا عندما التقينا وجها لوجه وتحدث عن مركزه المفضل على اليمين“.

ولا توجد مخاوف في ليفربول بشأن الإصابة قبل رحلة مساء الأربعاء إلى آرسنال، حيث سيغيب جيمس ميلنر فقط بسبب عدم تعافيه من مشكلة عضلية طفيفة، ومن المرجح أن يعود للمشاركة في المباراة النهائية للبطولة لهذا الموسم ضد تشيلسي، في 22 يوليو/تموز الحالي.

لذلك، قال كلوب إنه من المرجح أن يختار التشكيلة من نفس مجموعة اللاعبين التي واجهت بيرنلي، مطلع الأسبوع الحالي؛ لزيارة استاد الإمارات.

وعن الكرواتي ديان لوفرين، قال كلوب: ”أصيب بضع مرات لكنه لعب لنا مباريات رائعة، إنه جزء مهم من الفريق، لدينا 4 مدافعين وكنا بحاجة إليهم دائما. غالبا ما يكون هناك لاعب موثوق به كثيرا، لا يوجد شيء آخر نقوله، لوفرين هو لاعب في ليفربول، ونحن بحاجة إليه“.

وعن رفع الإيقاف الأوروبي عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني قال كلوب: ”سعيد بأن سيتي سيلعب في دوري الأبطال الموسم القادم. لو استمر الإيقاف لخاض الفريق 10 أو 12 لقاء أقل، بهذا الوضع لا أحد كان سيفوز بالدوري الممتاز غيرهم“.

وألغت محكمة التحكيم الرياضية، ومقرها لوزان، يوم الإثنين، عقوبة منع مانشستر سيتي من المشاركة في المسابقات الأوروبية لكرة القدم لمدة عامين.

ويعني القرار أن فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا سيتمكن من المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقضت المحكمة بأن النادي الإنجليزي لم يخرق قواعد اللعب المالي النظيف، كما خفضت الغرامة المفروضة على سيتي إلى عشرة ملايين يورو (11.30 مليون دولار) بدلا من 30 مليون يورو لعدم التعاون مع الاتحاد الأوروبي (اليويفا).

وأشاد المدير الفني الألماني بقاعدة اللعب المالي النظيف، قائلا: ”فكرة اللعب المالي النظيف جيدة، هي موجودة لحماية الأندية والبطولات حتى لا يبالغ أحد في الإنفاق، ويجب عليه التأكد من أن الأموال التي سيصرفها قادمة من مصدر دخل صحيح“.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2462

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم