تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,11 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1651

تفسير رؤية المرأة السوداء بالمنام

تفسير رؤية المرأة السوداء بالمنام

تفسير رؤية المرأة السوداء بالمنام

13-07-2020 08:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كثيراً ما يتم البحث حول تفسير رؤية المرأة السوداء بالمنام سواء كان الرائي رجل أو كانت الرائية عزباء، متزوجة، أم حامل، حيث يوجد العديد من الحالات التي يمكن أن تتم رؤية المرأة السوداء عليها كأن تقوم بمطاردة الرائي بالحلم أو أنها تقدم له هدية على سبيل المثال، ولا يعني بالتأكيد أن تلك الرؤيا تدل على الشر فقد خلق الله تعالى الخلق جميعاً مختلفة ألوانهم وأشكالهم وجميعهم عند الله سواسية ولا يفضل أحد منهم على الآخر سوى الفعل والقول.

وقد ورد أن ما تدل عليه رؤية المرأة بصفة عامة في الحلم من خير وبشرى ولكن الأمر قد يختلف حينما تكون المرأة سوداء البشرة ولذلك يجب السير على هدى مما وضعه العلماء في ذلك الصدد وفقاً للحالة الاجتماعية للرائي، والحالة التي تتم رؤية المرأة السوداء عليها.

تفسير رؤية المرأة السوداء بالمنام
رؤية المرأة بالمنام هي رزق كبير وهو ما يؤول إليه الأمر فيما يتعلق بتفسير المرأة السوداء، التفسيرات الآتية فيما يتعلق برؤية ذلك المنام:

رؤية المرأة السوداء بالحلم لا تدل على الخير بل إنها تحمل إمارات الغم والهم للرائي، كما قد يكون وراء رؤيتها بالحلم مصيبة سوف تقع بحياته لا قدر الله.
تتوقف رؤية تحدث الرائي للمرأة السوداء بالحلم على الحالة التي كانت تبدو عليها المرأة ذاتها فإن كانت غاضبة يبدو على ملامحها الانزعاج فهي نذير شؤم يدل على احتمالية وقوع الحالم في الفترة القادمة بضائقة كبيرة أو أزمة مالية، بيما رؤية المراة تبتسم فهي بشرى بخوضه مغامرة أو تجربة سوف يجني منها الخير الغير متوقع.
تشير رؤية المرأة السوداء في المنام وعلى الرغم من ذلك السوداء فإنها على قدر عالٍ من الجمال فهو الخير في باطن الشر أي أنه يعاني من ضيق أو أمر محزن ولكنه سوف ينقلب إلى خير ورزق كأن يستعيد مال مفقود، أو ينتصر في قضية أو مشكلة بينه وبين شخص آخر.
أحياناً ما تدل رؤيتها إلى تبدل حال الرائي من الاستقرار والطمأنينة إلى الحزن والضيق والخسائر المالية، فهو دلالة على سوء الحظ.
ترمز رؤيتها إلى الإصابة بالحيرة في اتخاذ القرارات المصيرية والاختيار ما بين أمر وآخر بل إنها قد تدل على أن اختياره سوف يستقر على الأسوء ولابد من التعقل والتروي في ذلك الشأن.
رؤية العبدة في المنام
رؤية العبدة السوداء التي تعذب في الحلم وتعمل بطريقة مهينة من سيدها وكان الرائي يرغب في الدافع عنها دون مقدرة منه علامة على معاناة الرائي من الشعور بالظلم من أحد له سلطة عليه ولكنه لا يتمكن من الخلاص والنجاة.
ترمز رؤية العبدة في المنام وكانت تحاول التقرب من الرائي أو الدخول إلى بيته إلى ما سوف يتعرض إليه من خسائر وسقوط فيما يسعى إلى بلوغه وتحقيقه من أمنيات.
تشير العبدة في الحلم إلى أن الرائي في حاجة إلى التفكير وتطبيق وجهات نظره في الواقع بثقة.
العبدة التي تحاول إغراء الحالم دلالة على حاجته في تقديم المساعدة لنفسه وكذلك لمن حوله.
رؤية والدة الرائي هي العبدة السوداء بالحلم تشير إلى حاجته إليها وضرورة إرضائها والاستماع لنصحها. [1]
تفسير رؤية امرأة سوداء تضربني
لا تعد تلك الرؤيا من قبيل الرؤى الجيدة بل فيها علامة على أن أمور سيئة قد تحدث في حياة الرائي وسوف ينتج عنها الحزن والمتاعب.
رؤية المرأة السوداء تضرب الرائي بالحلم تشير إلى المتاعب النفسية الشديدة التي يعاني منها نتيجة مشكلات يمر بها في حياته العملية أو الشخصية.
يدل على شعور الرائي بأنه أقل شأن ممن حوله حيث دائما ما تكون النساء البيضاوات أكثر تميزاً من النساء السوداء.
يرمز إلى الشعور بالوحدة وعدم المقدرة على الانخراط في العلاقات الاجتماعية المحيطة بالرائي. [2]
الفتاة السمراء في المنام للعزباء
فيما يلي نذكر ما تدل عليه رؤية الفتاة السمراء بمنام العزباء:

تشير رؤية العزباء للفتاة السمراء وكانت قبيحة في المنام تفتقد الجمال إلى قيام العزباء ببعض التصرفات الغير محسوبة أو عقلانية وعليها التروي في التفكير واتخاذ القرارات.
مصافحة العزباء للمرأة السوداء بالمنام يرمز إلى وجود شخص سوف يتقدم إليها في وقت قريب ولكنه غير مناسب إليها ولابد من الحذر منه والتفكير ملياً قبل الموافقة.
مطاردة الفتاة السوداء للعزباء دلالة على كثرة الهموم والمشكلات التي تعاني منها العزباء وما تعرضت له من أزمات تسببت لها في المرور بحالة نفسية سيئة.
ارتداء المرأة السوداء اللون الأسود بمنام العزباء يرمز إلى مدى ما تتمتع به العزباء من قوة شخصية والمقدرة على تحقيق ما تتخذه من قرارات وما ترغب بالقيام به من أفعال سواء كانت تتعلق بحياتها العملية أو الشخصية.
ترمز الفتاة السوداء في حلم العزباء بشكل عام إلى معاناتها من الضيق والحزن ومحاولتها التغلب على ذلك والخروج منه.
رؤية المرأة السمراء في منام المتزوجة
رؤية المتزوجة أن هناك امرأة سوداء تضحك بالمنام فهي دلالة على انتهاء أزمة نفسية كانت تمر بها والتخلص من خلافات وهموم كانت بينها وبين زوجها وما ستسعد به من استقرار في الحياة الزوجية.
ترمز ملاحقة المرأة السوداء بالمنام للمتزوجة على بركة الله التي يمنحها لها في خلق أبنائها وكثرة عددهم.
العراك والمشاجرة ما بين المرأة السوداء والمتزوجة في الحلم تعد من قبيل الرؤى الغير مستحبة التي تدل على اقتراب حدوث أمر مكروه في حياتها يتعلق بأسرتها وهو ما سوف يتسبب لها في الضيق والقلق.
دخول المرأة السوداء إلى المتزوجة واستضافة الأخيرة لها وكانت ذات وجه بشوش علامة على اقتراب الخير والرزق الكثير المبارك، بينما إن كانت ذات وجه عابس فهي رؤيا غير محمودة وعليها توخي الحذر في جميع شؤون حياتها وأمورها.
تشير المرأة السوداء في حلم المتزوجة وكانت طويلة القامة فهي بشرى بالصحة والعافية التي تتمتع بها الرائية وما سوف يرزقها به الله من عمر طويل وشفاء من كل داء.
رؤية المرأة السوداء في المنام للحامل
لكل من رأت المرأة السوداء بالمنام أثناء فترة حملها ورغبت في التعرف على التفسير الخاص بتلك الرؤيا نعرض لها الفقرة الآتية:

ترمز رؤية المرأة السوداء الأنيقة المبتسمة بمنام الحامل دلالة على أن فترة حميها سوف تمضي بسلام وسوف تنجب مولود ذكر سيكون لها عون بشبابها وسند في كبرها، والله تعالى أعلم.
المرأة السوداء المهملة المظهر العابسة الوجه حينما تراها الحالم إن تعد من الرؤى الغي مبشرة بالخير إذ أنها تحمل للرائية علامة على تعرضها لبعض الأزمات والمتاعب المتعلقة بحملها ولكنها سوف تمضي سريعاً وتلد طفل معافى بأمر الله.
المرأة السوداء في منام الرجل
يختلف تفسير المرأة السوداء في حلم الرجل وما يحمله إليه من دلالات وفقاً للحالة الاجتماعية له سواء كان شاب أعزب أم رجل متزوج وفيما يلي التفسيرات الشاملة والمتعلقة بكلاً من الحالتين:

رؤية المرأة السوداء في حلم الرجل وكانت ذات مظهر حسن يدل إلى ما هو قادم إليه من خير حيث إنه قد يصل إلى مكانة عالية في العمل أو الحصول على مال كثير غالباً ما يكون مصدره ميراث.
تشير رؤية المرأة السوداء تطارد الرائي بالحلم فهي دلالة على ما سوف يقع به ويعاني منه في الفترة القادمة من حياته، فإن كان أعزب تشير إلى مشكلات بالعمل، بينما إن كان متزوج فهي خلافات مع زوجته أو أنها متعلقة بأسرته لا قدر الله.
ترمز العلاقة ما بين الرجل والمرأة السوداء في الحلم إلى كونه يتصف في تلك الفترة من حياته بسوء الخلق وما يرتكبه من معاصي حيث يحمل له ذلك المنام تحذير وتذكرة بضرورة العودة إلى الله تعالى والتوبة من تلك الأفعال.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1651

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم