تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,11 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 4185

هيفاء وهبي تروي لأول مرة تفاصيل شائكة عن أزمتها مع مدير أعمالها

هيفاء وهبي تروي لأول مرة تفاصيل شائكة عن أزمتها مع مدير أعمالها

هيفاء وهبي تروي لأول مرة تفاصيل شائكة عن أزمتها مع مدير أعمالها

12-07-2020 03:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن أسرار وخبايا جديدة حول قضيتها مع مدير أعمالها، الذي قام بالنصب عليها وبينهما المحاكم حاليًا حتى تأخذ "هيفاء" حقها المادي منه الذي يصل إلى ملايين الجنيهات المصرية.

وأكدت هيفاء وهبي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن القضية الآن في أيدي المحكمة المصرية التي تثق فيها وتثق إنها ستأخذ حقها بقوة القانون المصري، وأشارت إلى إنها تقدمت بكل الأوراق الرسمية والمطلوبة التي تثبت إن مدير أعمالها نصب عليها.

وأضافت هيفاء وهبي خلال المداخلة الهاتفية أن منزلها تم كسر بابه بالقوة، وذلك استغلالًا لعدم تمكنها من القدوم إلى مصر بسبب أزمة فيروس كورونا والثورة اللبنانية.

وقالت هيفاء: "وقتها طالبت من المحامي تسجيل دخول المنزل بالقوة لأن المنزل باسم شقيقتي والمتهم وقومت بتوكيله لشراء المنزل وهو باسم شقيقتها وقامت باسترداها".

وعن زواجها من مدير أعمالها محمد وزيرى، علقت هيفاء وهبي قائلة: "محاميه فشل في تقديم الأوراق اللي أجّل بسببها الجلسة الماضية ولما سأله القاضي عن الشهود حاول التأجيل لحين جلبهم ولكن القاضي رفض وانحجزت القضية للحكم الحمد الله".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4185

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم