تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,11 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1440

تفسير رؤية البصل في المنام

تفسير رؤية البصل في المنام

تفسير رؤية البصل في المنام

11-07-2020 08:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - البصل هو من أهم الأغذية، التي لا غنى عنها، ورؤيته في المنام، قد تحمل الكثير من المعاني والدلالات المختلفة، والتي تختلف على حسب الرائي، وطبيعة الحلم نفسه، كما أن نوع البصل نفسه يختلف تفسيره أيضا، فرؤية البصل الأحمر غير الأنواع الأخرى للبصل، وهنا تفسير رؤية البصل بالتفصيل.

تفسير رؤية البصل في المنام
– إذا رأى شخص ما لون البصل بغير لونه، فهذا يعني تمكنه من النجاح الذي يرغب فيه، أو أنه سوف يحصل على الكثير من الأموال، بعد بذله الجهد والتعب، ورؤية البصل بشكل عام دليل على كثرة الأموال.

– إما إذا رأى الشخص المسافر في منامه البصل فيدل على حفظ الله له أثناء سفره، وأنه معافى بإذن الله من الأمراض، وقد فسر النابلسي البصل في المنام دون أن يأكل، يدل على حدوث أمر ما جيد لصاحب الرؤية .

– أما الشخص المريض إن رأى في منامه البصل، فيدل على الشفاء بإذن الله تعالى من الأمراض، وأن الله سينعم عليه بنعمة الصحة، وإن رأى الشخص أنه يتناول البصل بعد طبخه فيدل على معرفة طريق الحق، واستقامة حياته، وأنه سوف يعود إلى الله عز وجل .

– أما الشخص المتدين إذا رأى في منامه البصل، فيدل على تقاه وقربه من الله، وقد قال بعض المفسرين بأن رؤية البصل، تدل على الكلام الفاحش، أو المال الحرام، فالشخص غير المتدين إن رآه فيدل على ارادته بجمع الأموال بأي طريقة حتى وإن كانت مخالفة للشرع .

تفسير رؤية البصل لابن سيرين
– يرى ابن سيرين بأن الشخص الذي يحلم بالبصل الأخضر يدل على أن الله عز وجل، سوف يرزقه بالمال، ولكن عليه الاجتهاد والعمل على تحقيقه، وإن رأى كميات كبيرة من البصل الأخضر فيدل على الصحة ويدل أيضا على الهم والحزن .

– ورؤية البصل للمريض شفاء له، وإن رأى شخص ما البصل ولم يأكله فهو رزق يجب أن يسعى إليه، ورؤية البصل بشكل عام زرق المال ، ورؤية أكل البصل في المنام انتصار على المعارضين له، وأكل البصل المطبوخ توبة من الله، وعليه التقرب لله عز وجل .

– وعندما يرى الشخص بصلا كثيرا في المنام، فيدل على الشر، وربما يدل على المال الحرام، أو التحدث بالكلام القبيح، وتناول البصل في المنام للمريض وفاة وشر، وتقشير البصل يدل على أن صاحب الرؤية سوف يتملق شخصا لا يعرفه .

– وتقطيع البصل في المنام مع سيلان الدموع ورائحة البصل القوية، يدل على فوز المنافسين عليه .

تفسير رؤية البصل للنابلسي
يقول النابلسي في رؤية البصل في المنام، دليل على الاموال ، ورؤية البصل الاخضر دليل على الحصول على الكثير من المال، أو تحقيق النجاح الذي يريده، أو تحقيق الأمنية التي يطلبها من الله عز وجل .

ورؤية البصل للمسافر حفظا له ورزق له بالمال الوفير، وإذا رأى شخص ما البصل في المنام ولم يتمكن من تناوله فهو خير كثير له، والله أعلى وأعلم .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1440

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم