تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,6 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 2907

طلبت الطلاق بعد شهرين لاتهامها بـ«الخيانة»

طلبت الطلاق بعد شهرين لاتهامها بـ«الخيانة»

طلبت الطلاق بعد شهرين لاتهامها بـ«الخيانة»

10-07-2020 09:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقامت سيدة دعوى أمام محكمة الأسرة تطلب فيها الطلاق للضرر، وقالت في دعواها إن سبب طلبها للطلاق عدم تحملها شك زوجها فيها لدرجة أنه يشك بأنها تخونه مع أي شخص تتعامل معه سواء البواب أو المكوجى.

روت السيدة الشابة قصتها أمام الإخصائين الاجتماعيين بمكتب تسوية المنازعات الأسرية الذي أقامت أمامهم الدعوى بأنها تعيش مأساة حقيقية، حيث اكتشفت بعد شهرين من زواجها أن غيرة زوجها عليها التي كانت في فترة الخطوبة هي شك مرضى نتج عنه توتر علاقاتهما الزوجية في أقل من سنة زواج وتركها مسكن الزوجية والإقامة في منزل والديها.

قصة الزوجة الشابة بدأت منذ عامين ونصف عندما تعرفت على شاب وسيم أثناء خروجها مع إحدى زميلاتها وتبين لها أن هذا الشاب كان ابن خال إحدى زميلاتها.

وفى أول مقابلة علم الشاب أنها غير مرتبطة، وطلب منها أن يتوجه إلى والديها لخطبتها، وأبدت موافقتها بعد أن أخبرت والديها.

حضر الشاب إلى مسكن العروس بصحبة والديه، وتمت الخطبة وبعد 5 أشهر عقد قرانهما وخلال فترة الخطوبة كانت تصدر منه تصرفات غريبة كلما تتحدث مع أحد من أقاربهما وعندما غضبت من تصرفاته كان يعتذر لها بدعوى أنه «بيغير عليها»، على حد قولها.

وأشارت الزوجة إلى أن شكه وصل لاتهامها بالخيانة مع البواب أو ديليفرى السوبر ماركت أو المكوجى، لدرجة أنها كانت تكره الخروج معه لمشاجرته معها بصفه دائمة، فكل مرة تخرج معه يتهمها بأنها نظرت لشخص كان أمامها وتحولت فرحة الزوجة الشابة بالزواج إلى كابوس يسيطر على حياتها، فتركت منزل الزوجية بعد شهرين من زواجها وأقامت عند والدها وتدخل الأقارب من العائلتين وعادت إلى منزل الزوجية، تكرر منه الشك كثيرا وفى كل مرة يتدخل الأقارب إلا أنها لم تتحمل أن تعيش معه بعد تحول الشك إلى تطاوله عليها بالضرب وطردها أمام الجيران، وتوجهت الزوجة إلى محكمة الأسرة بعد أن وصلت الحياة بينهما إلى طريق مسدود، وأقامت دعوى طلاق للضرر.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2907

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم