تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,12 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 7211

ميغان ماركل توبِّخ هاري في مكالمة فيديو .. والأخير يضحك

ميغان ماركل توبِّخ هاري في مكالمة فيديو .. والأخير يضحك

ميغان ماركل توبِّخ هاري في مكالمة فيديو ..  والأخير يضحك

09-07-2020 11:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

وبخت دوقة ساسكس "ميغان ماركل" زوجها الأمير "هاري" بعدما قال أنه " يشيخ" أثناء مشاركتهما في مكالمة فيديو مع شباب من ذوي البشرة السوداء لصالح جمعية Queen's Commonwealth Trust الخيرية.
خلال اللقاء اللطيف الذي ناقشوا فيه مواضيع تتعلق بقضايا حول حياة ذوي البشرة السوداء، قال "هاري" ممازحًا الشباب: "أنا أشيخ، أليس كذلك، عمري 35 عامًا في الحقيقة".
وعلى الفور ضحكت "ميغان ماركل" وتدخلت بسرعة، قائلة: "إنها ليست الشيخوخة!"، ليجيب "بلى، إنها الشيخوخة مقارنة بهؤلاء الشباب".



وفي حال عنى "هاري" كلامه حرفيًا، فإن زوجته قد وصلت كذلك إلى عمر الشيخوخة باعتبارها تبلغ من العمر 38 عامًا أي أكبر بثلاث سنوات منه.
انضم الثنائي إلى "كريسان جاريت"، مؤسس منظمة We Belong التي يقودها مجموعة من الشباب الذين هاجروا إلى المملكة المتحدة، بالإضافة إلى "أليسيا واليس"، "مايك أوموني"، و"عبد الله عليم"، الذي يقود المنتدى الاقتصادي العالمي.
وخلال اللقاء، قال "هاري: "عندما تنظر عبر الكومنولث، لا توجد طريقة يمكننا المضي فيها ما لم نعترف بالماضي.. عمل العديدون بمثل هذا الفعل الرائع عبر الاعتراف بالماضي ومحاولة تصحيح تلك الأخطاء، لكن أعتقد أننا جميعًا نعترق بوجود الكثير الذي يتعين القيام به."

وأضاف: "لن يكون الأمر سهلاً وفي بعض الحالات لن يكون الأمر مريحًا، ولكن يجب القيام به، لأنه سيعود بالنفع على الجميع".
وفي وقت سابق من اللقاء، أوضحت "ميغان" أن الناس بحاجة إلى المضي قدمًا عبر مرحلة غير مريحة نحو المساواة، وقالت: "يجب أن نشعر بعدم الارتياح بعض الشيء في الوقت الحالي، لأنه فقط من خلال التغلب على هذا الانزعاج نصل إلى الجانب الآخر منه ونجد المكان الذي يرفع فيه المد العالي جميع السفن".
وتابعت: "المساواة لا تضع أي شخص في الخلف ، إنها تضعنا جميعاً على قدم المساواة - وهو حق أساسي من حقوق الإنسان."


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7211

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم