حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1502

تفسير رؤية قوس قزح في المنام

تفسير رؤية قوس قزح في المنام

تفسير رؤية قوس قزح في المنام

04-07-2020 08:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هل رأى أحدكم قوس قزح من قبل في منامه؟ وياترى كيف كانت رؤياه عندئذ؟ هل كان يشعر بالفرح أم الحزن؟ وما الذي تشير إليه رؤية قوس قزح أو تعكسه بشكل عام؟

قوس قزح في المنام
يتفاءل الكثير منا فور رؤية ألوان قوس قزح السبعة، والمتتابعة في شكل جمالي بعد هطول الأمطار بفصل الشتاء. ولكن هل نحظى بنفس التفاؤل إذا رأيناه في أحلامنا؟ أم أن هذا سيتوقف على هيئة قوس قزح، أو الموعد أو الوقت الذي رأيناه به.

دلالات رؤية قوس قزح في المنام
ترتبط رؤية قوس قزح في المنام بالأمل وتحقيق الرغبات، كما أنها ترمز إلى الحظ والثروة والحب المتبادل والروحانية.
وترمز رؤية قوس قزح في المنام أيضاً إلى نقاط التحول في الحياة، والبدايات الجديدة، والنهايات السعيدة كذلك.
وترمز دلالة أخرى لقوس قزح على أن الأشياء جميعها في سبيل تغيير مسارها للأفضل، وفي رؤية قوس قزح بالمنام إشارة إلى أنه عليك التحلي بالصبر والإيمان، وأنك ستحصل على أمر لطالما وددت الحصول عليه في نهاية المطاف.
يدعم الحلم بقوس قزح أي مساعي لك في الحياة الواقعية، وهو فأل خير في حال أشار إلى بداية، كمشروع تجاري مثلاً، أو علاقة جديدة، فقط تخلى عن ترددك وابدأ.
تنبئك أحلام قوس قزح أيضاً بالحظ الجيد، وقد تتلقي شيئاً غير متوقع أو تكافأ على عملك، وقد يشير هذا الحلم أيضاً إلى بعض الأحداث غير العادية التي واجهتها مؤخراً أو ستختبرها في المستقبل القريب.
يشير الحلم بقوس قزح أيضاً إلى تحقيق أمنية ما، وإلى الوصول إلى الغايات التي طال انتظار تحقيقها.
يشير الحلم بقوس قزح إلى حسن الحظ والنجاح، فقد يحدث أن تكسب الشهرة أو المال أو المكانة في المستقبل القريب.
قوس قزح هو رمز الحب المتبادل، وبالنسبة للمتزوجين هو يعني السعادة والنعيم العاطفي في المستقبل.
إشارات النوايا في حلم قوس قزح
تكشف رؤى قوس قزح الكثير عن نواياك، أو الحقائق العميقة في نفسك، وتساعدك على إدراك الكثير من المخاوف التي ربما لم تكن على علم بها.
بعد الحلم بقوس قزح، ستشعر بأن حدسك قد يزيد تجاه الأمور السلبية، أو ماتخشى حدوثه، وقد تضطر ساعتها إلى مواجهة كل هذه المخاوف لتحرير نفسك .
ويشير قوس قزح كذلك إلى فترة الإبداع في حياتك، وفي دائرة مجتمعك.
ويشير قوس قزح إلى تمتعك بصفاء النية والنقاء، وهو علامة تمسكك بالأمل في المواقف الصعبة، أو التفاؤل بالنسبة للأشياء التي لم تأت بعد، ويشجع الحلم بقوس قزح على استمرار المثابرة حتى تأتي تلك اللحظة.
ويدل الحلم بقوس قزح على أنك في المكان المناسب، وفي الوقت المناسب أيضاً، وعندما ترى قوس قزح في حلمك، فاعلم أنك تتبع مسار الحياة الصحيح.
تفسير الحلم بتفاصيل قوس قزح
إذا حلمت بمطر وقوس قزح، فإن هذا يعني أن كثير من الخير ينتظرك مع اقترابك من البداية الجديدة، بالإضافة إلى الكثير من التغييرات والتي ستحدث بناءاً على هذه البداية.
وإذا حلمت بأن هناك شيئاً يحمل ألوان قوس قزح فهذا يحمل رسالة لك لتنسى ما ماضى وتبدأ من جديد، على أن تكن متفائلاً.
وإذا حلمت بشعرك يصطبغ بألوان قوس قزح فهذا يشير إلى طبيعتك الهادئة والخفيفة.
وإذا رأيت قوس قزح بمنامك ليلاً، فهذا يشير إلى سمو مشاعرك، وإلى أنك تحيا بعلاقة بها سمو أخلاقي وروحاني عميق وموجود بحياتك.
وإذا حلمت بأن قوس قزح باللون الأبيض فهذا يعني نقاء أفكارك، وتميزك بالطاقة الروحانية العالية، وتمتعك بشخصية مسالمة، ويشير إلى أنك على وشك الدخول في مرحلة تحمل إليك كل السلام عما قريب.
وإذا حلمت بأن قوس قزح يظهر فوق نهر فهذا يشير إلى الذهاب في رحلة طويلة في المستقبل القريب، الأمر الذي سيجلب لك الفرح، وهو ما يعتبر بشرى، وسيحمل الكثير من النجاح أيضاً.
وإذا رأيت قوس قزح بعد العاصفة فهذا يعني انتهاء الكثير من المشاكل أو المصاعب، وأن هناك فرجاً عما قريب.[1][2]
تفسير رؤية قوس قزح بهيئة مختلفة
إن الحلم بقوس قزح يأتيك في هيئة متكررة؛ بصورة ثنائية أو ثلاثية فهذا يشير إلى الصدفة، والقدر، وشعورك بالانسجام مع جميع ما يوجد بحياتك.
سيشير قوس قزح هنا إلى امتداد حظك الجيد، والمرتبط بشخص قريب منك.
كما ويعني قوس قزح المزدوج أنك قد اخترت الطريق الصحيح في النهاية، وأن جميع النتائج لما قمت به من أعمال ستكون مبهرة.
هذا بالإضافة إلى أن قوس قزح المزدوج يشير إلى التسامح، وتسوية النزاعات في محيط العمل، والتصالح مع الأعداء القدامى، ويضمن هذا الحلم رعاية رجل غني وقوي لامرأة في الحكم والسلطة.
وإذا حلمت بأنه في نهاية قوس قزح وعاء من ذهب، فهذا يمثل بشرى لك، ونذير بسعادة وخير كثير، ويرتبط التفسير هنا أيضاً بتحقيقك للنجاح الذي ننشد بجميع مساعيك في الحياة، وأنك قد تحصل على المكاسب المالية غير المتوقعة، مثل الفوز في اليانصيب أو القرعة أو شيء من هذا القبيل.
في بعض الأحيان، قد يشير هذا الحلم إلى تحول سيء لاستثماراتك، ولكنه سيفاجئك بالنجاح و الحصول على نتائج طيبة في النهاية.
وإذا حلمت بأنك تجلس على قوس قزح، فهذا يشير إلى أن لديك دعم وتأييد من الله عز وجل، وأن هناك الكثير من النعم المحيطة بك، وفي هذه الرؤية علامة جيدة على السعادة والفرح والمتعة في المستقبل القريب.
وإذا رأت شابة في حلمها قوس قزح، فإن هذا يشير إلى أنها على أعتاب قصة حب ستأتي من خلال مغامرة مثيرة، وطويلة.
أما بالنسبة للرجل فالحلم بقوس قزح هو توقع للثروة، أو المكانة الاستثنائية في محيط العمل، وكذلك تحقيق آفاقاً تجارية ممتازة، ودعم موثوق.
ويتنبأ الحلم بقوس قزح لك إذا كنت متزوجاً بعلاقة حميمية أكثر إرضاءاً وإثارة.
ويشير قوس قزح فوق الحقل إلى الحب المتبادل والحياة الأسرية الثرية، وإذا أتى فوق البركة فهو يعني السفر للخارج، والتسوق بالمساومة، والاتصالات المفيدة.
وإذا رأيت قوس قزح فوق رأسك فهذا يثبت أنك دائماً ما ستكون الفائز في جميع المواقف حتى لو بدا عكس ذلك في البداية.
وإذا سقط قوس قزح عليك أو انعكس على ملامحك فهذا يعني اكتشافك لأمر مذهل، أو أن أخباراً حسنة في طريقها إليك.
وإذا رأيت أن قوس قزح قد ذاب أو اختفى في المنام، دون أن يترك أثراً فأنت لا تولي اهتماماً لأحبائك، وأنك قد تفقد من يحبونك بسبب اللامبالاة والإهمال.
وإذا رأيت لحظة ذوبان قوس قزح أمامك ببطء فهذا يعني بداية علاقات حب مع شريك من الجنس الآخر.[2]
تتوقف تأويلات رؤية قوس قزح في المنام على ما يجول بحياتك حالياً، ومد ثقتك بالحاضر والمستقبل بشكل خاص. ونُضيف أنه يحمل لك نذيراً طيباً في أغلب الأوقات. فيبشر بثروة، أو علاقة حب أو زواج سعيدة، أو انتصار لم يرد في توقعات صاحبه. وفي كل خير، فقط يجب عليك التحلى بالصبر والتفاؤل، وأن تولي اهتماماً بالمحيطين بك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1502

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم