تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,6 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 7006

عريس يموت بعد يومين من زفافه بكورونا وينقل العدوى لـ 100 مشيّع

عريس يموت بعد يومين من زفافه بكورونا وينقل العدوى لـ 100 مشيّع

عريس يموت بعد يومين من زفافه بكورونا وينقل العدوى لـ 100 مشيّع

02-07-2020 10:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تم تشخيص إصابة أكثر من 100 شخص في الهند بفيروس كورونا بعدما حضروا حفل زفاف ومن ثم جنازة عريس توفي بالفيروس بعد يومين من زفافه.
وقال مسؤولون في ولاية بيهار إن الرجل البالغ من العمر 26 عاماً ظهرت عليه أعراض المرض عندما تزوج في 15 يونيو (حزيران) الماضي، وأكد المسؤولون أن العريس توفي يوم 17 يونيو (حزيران) متأثراً بفيروس كورونا.
وأكد راج كيشور تشودري، كبير الأطباء في باتنا، عاصمة الولاية تفشي المرض، وأخبر وكالة فرانس برس "حتى الآن ثبتت إصابة 111 مدعواََ حضروا حفل الزفاف أو الجنازة، وتم تحديد باقي المدعوين وعزلهم".
ولا يزال الأطباء غير متأكدين من أن العريس الذي لم يذكر اسمه كان مصدر الإصابة، حيث تم حرق جثته قبل إجراء الاختبارات عليها.
ووفقاً لوسائل الإعلام المحلية، اشتكى العريس من أعراض فيروس كورونا، وتم حثه على تناول الباراسيتامول لخفض درجة حرارته حتى يتمكن من حضور الحفل.
ودخل العريس وهو مهندس برمجيات إلى المستشفى، لكن عائلته أخرجته وأصرت على استكمال إجراءات حفل الزفاف بحضور أكثر من 300 شخص، لكنه توفي بعد يومين من الزفاف، وشهد جنازته نحو 200 شخص كان العديد منهم حاضرين للزفاف.
ومن المفارقات أن أياً من أقارب العريس بما في ذلك العروس لم تثبت إصابته بالفيروس.
وبدأت السلطات تحقيقاً في الانتهاكات المحتملة لقواعد التباعد الاجتماعي بشأن عدد الضيوف في كل من حفل الزفاف والجنازة، حيث لا يسمح بحضور أكثر من 50 شخصاً لحفلات الزفاف و20 للجنائز، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7006

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم