حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • سياسة
  • بالفيديو .. رغد صدام حسين تنشر فيديو نادر لوالدها مع قادة الجيش و تعلق: التاريخ الذي كتبه الابطال بدمائهم لايمكن تحريفه
طباعة
  • المشاهدات: 13863

بالفيديو .. رغد صدام حسين تنشر فيديو نادر لوالدها مع قادة الجيش و تعلق: التاريخ الذي كتبه الابطال بدمائهم لايمكن تحريفه

بالفيديو .. رغد صدام حسين تنشر فيديو نادر لوالدها مع قادة الجيش و تعلق: التاريخ الذي كتبه الابطال بدمائهم لايمكن تحريفه

بالفيديو  ..  رغد صدام حسين تنشر فيديو نادر لوالدها مع قادة الجيش و تعلق: التاريخ الذي كتبه الابطال بدمائهم لايمكن تحريفه

02-07-2020 11:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شاركت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل الشهيد، صدام حسين، فيديو لاجتماع قديم لوالدها مع قادة الجيش العراقي قبل احتلال أمريكا للعراق، حيث دار نقاش بينهم حول استعدادات صد الأمريكان، وعلقت رغد على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" "التاريخ الذي كتبه الأبطال بدمائهم لا يمكن تحريفه، حتى و إن اجتهد ضعاف النفوس بغير ذلك.. رحم الله أبطال العراق".



وفي وقت سابق، توعدت رغد صدام حسين، كل من يستحوذ على ممتلكات عائلتها بالمسائلة القانونية والملاحقة القضائية، وهددت بمحاسبة المستحوذين على أملاك العائلة الشخصية، ونشرت رغد صورة لسيارة يغطيها الغبار عبر حسابها الرسمى بموقع "تويتر"، وقالت: "سنقاضي كل من استحوذ على ممتلكات العائلة الشخصية، هذه وغيرها. وننبه الآخرين إلى عدم الانخراط في هذه الأمور لأي سبب لأنهم سيتعرضون للمسائلة القانونية".

وكانت رغد صدام حسين قد هنأت الشعب العراقي بالذكرى 32 لتحرير مدينة الفاو، التى تقع فى شبه جزيرة الفاو بمحافظة البصرة المطلة على الخليج العربي، خلال عملية "رمضان مبارك" العسكرية، التى نفذها الجيش العراقي يوم 17 أبريل عام 1988، وطرد القوات الإيرانية منها بعد أن احتلت المنطقة لمدة عامين.

وكتبت رغد، عبر حسابها على تويتر: "كل عام وعراقنا حر كفاونا الجميلة، نحتفل بانتصاراتنا على أرضنا الطاهرة بإذن الله، وتزاح هذه الغمة بكل ما فيها من سلبيات، كل عام والفاو والعراق بخير".

وعلى جانب آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للرئيس العراقي الراحل صدام حسين، يتحدث فيه عن فيروس كورونا، ولاقى مقطع الفيديو انتشارا واسعا على مواقع التواصل، حيث اعتبره الكثير فيديو حقيقى وصحيح، إلا أن رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، نفت حقيقة الفيديو.

وأكدت رغد، عبر حسابها على "تويتر"، أن "هذا الفيديو مفبرك، وأن هناك من قلد صوت والدها وأضاف الصوت على مقطع الفيديو"، وقالت: "هذا ليس صوت صدام حسين والكلام ليس منه، الفيديو مفبرك، والصوت مركب لشخص آخر يقلد صوت الرئيس صدام حسين".





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13863

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم