تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,8 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 48

أفضل تطبيقات مجانية للتخلص من الوزن

أفضل تطبيقات مجانية للتخلص من الوزن

أفضل تطبيقات مجانية للتخلص من الوزن

01-07-2020 10:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصبحت التطبقيات على الهاتف الذكي وسيلة للتخلص من الوزن بسهولة.
فيما يلي قائمة بأفضل التطبيقات المجانية المتوفرة لتخفيض الوزن، وفق ما ورد في موقع "إم إس إن" الإلكتروني:
تطبيق Cronometer
يوفر التطبيق فرصة لحساب كمية العناصر الغذائية التي يمكن الوصول إليها، ويوفر ملخصاً للعناصر الغذائية مثل الفيتامينات والمعادن والكربوهيدرات والدهون والبروتين.
في الصفحة الرئيسية للتطبيق، سترى التاريخ ومذكرات الطعام وتفصيل السعرات الحرارية اليومية. وهذا يشمل الكمية المستهلكة، والكمية المحروقة والمتبقية. تتيح لك علامة الجمع في الأسفل إضافة الطعام أو مسح الرمز الشريطي ضوئياً، بالإضافة إلى إضافة الملاحظات وتعديل القياسات الحيوية وتسجيل التمرين.
تطبيق Fooducate
يحتوي التطبيق على علامة تبويب "المجتمع" التي تتيح الاطلاع على المشاركات الشائعة والمشاركات الأخيرة من مستخدمي التطبيق.
وتتيح النسخة المجانية من التطبيق إضافة الوزن المستهدف وتاريخ تحقيقه، وتعرض التقدم المسجل خلال فترة ستة أشهر. بالإضافة إلى تتبع استهلاك السعرات الحرارية، وبعض العناصر الغذائية، وكمية المياه المستهلكة.
يحتوي الجزء السفلي من التطبيق على ميزات مثل الرمز الشريطي "Food Finder" وعلامة التبويب الرئيسية "Tracker" التي تتيح رؤية السعرات الحرارية المتبقية.
وبالتسجيل في النسحة المدفوعة، فإن علامة الجمع في الأسفل تتيح تسجيل قياسات الجسم، بالإضافة إلى الماء أو الطعام أو التمارين أو الحالة المزاجية، أو الوزن، أو الجوع، أو النوم، أو ملاحظات إضافية في العضوية المجانية.
تحتوي علامة التبويب "الوصفات" على وصفات صحية شائعة وحديثة، وتتيح تحميل ومشاركة الوصفات الخاصة. أخيراً، تحتوي علامة التبويب "نصائح النظام الغذائي" على أحدث المقالات والمراجع والنصائح والحيل من مستخدمي Fooducate الآخرين.
تطبيق My Diet Coach
رغم أنه يستهدف بشكل أساسي، الإناث، إلا أن فيه توصيات غذائية للذكور أيضاً. يمكن استخدام علامة تبويب "التذكيرات" للتطبيق للتحكم في التذكيرات، وتعيين تذكيرات جديدة لشرب المزيد من الماء، والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.
وبعلامة التبويب "التحديات"، يمكن تعيين التحديات الشخصية ومراقبة التقدم. إلى جانب توفير اقتباسات يومية والسماح بتخصيص صورة رمزية، تتتبع علامة التبويب "الدافع" النقاط المكتسبة من التطبيق والتي يمكن إنفاقها على مكافآت رقمية تتيح تصميم الصورة الرمزية.
تطبيق MyFitnessPal
هو أفضل تطبيق لخسارة الوزن إذا كنت تبحث عن عداد بسيط للسعرات الحرارية أو سجل طعام. بمجرد إنشاء حسابك والإجابة على بعض الأسئلة المتعلقة بنوع جسمك ومستوى نشاطك وأهدافك، يمكنك بدء تجربة مجانية لمدة شهر واحد من ميزات التطبيق أو مجرد الاستمرار في استخدام الميزات الموجودة في الإصدار المجاني.
استناداً إلى الردود على الأسئلة الأولية، تظهر الكمية المستهدفة يومياً من السعرات الحرارية في الجزء العلوي من التطبيق على الشاشة الرئيسية. كما يعرض التطبيق عدد السعرات المسجلة والمقدار الذي أحرق من التمارين. وتتيح علامة التبويب "مذكرات" الاحتفاظ بسجل للطعام والماء والتمارين الرياضية مجاناً، بينما تتميز علامة التبويب "تقدم" برسوم بيانية تتتبع خطواتك ووزنك ورقبتك وخصرك.
تطبيق MyNetDiary

تتيح علامة التبويب "المدرب" عرض مخططات التقدم ونصائح التخلص من الوزن، بالإضافة إلى موارد إضافية مثل دليل التطبيق والنصائح والحيل. كما تحتوي على مكتبة خاصة تشمل مقالات تتعلق بالتغذية وفقدان الوزن مع أدلة إرشادية.
من خلال علامة التبويب "أنا" في التطبيق، يمكن تحديث إعدادات الحساب والقياسات والمعلومات الشخصية. ويسمح التطبيق بالتقاط وتحميل الصور التي تظهر الجسم قبل وبعد فقدان الوزن، وربط التطبيقات والأجهزة الأخرى واستيراد الوصفات مباشرة من الويب.
تطبيق LifeSum

تتيح علامة الزائد في أسفل الشاشة تسجيل الوزن، وتناول الماء، وممارسة الرياضة، والوجبات. أثناء إضافة الطعام، يمكن أيضاً البحث في التطبيق أو مسح الرمز الشريطي أو الاختيار من المفضلة.
ورغم الحاجة إلى الترقية إلى اشتراك ممتاز للحصول على رؤى غذائية للتطبيق، إلا أن ميزاته المجانية الأخرى تتيح عرض السعرات الحرارية والكربوهيدرات والبروتين والدهون، وتتبع التخلص من الوزن والاحتفاظ بسجل للطعام والماء وممارسة الرياضة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 48

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم