تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,11 يوليو, 2020 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • شاهد بالفيديو .. تعرف على مواصفات فتاة أحلام "حسن شاكوش" بعد انفصاله عن خطيبته السابقة
طباعة
  • المشاهدات: 12915

شاهد بالفيديو .. تعرف على مواصفات فتاة أحلام "حسن شاكوش" بعد انفصاله عن خطيبته السابقة

شاهد بالفيديو .. تعرف على مواصفات فتاة أحلام "حسن شاكوش" بعد انفصاله عن خطيبته السابقة

شاهد بالفيديو  ..  تعرف على مواصفات فتاة أحلام "حسن شاكوش" بعد انفصاله عن خطيبته السابقة

30-06-2020 10:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أثار خبر انفصال مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن خطيبته "منى" وهي فتاة من خارج الوسط الفني، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه لم يمر سوى أيام على الخطوبة مما أثار جدلا واسعاً.

حرص "شاكوش" على الاحتفاظ بأسباب الانفصال لنفسه واكتفى بالتعليق قائلاً: "دي أمور خاصة وشخصية ولا تعليق وكل شيء قسمة ونصيب"، وهو ما دفعنا للبحث فوجدنا أنه كشف عن مواصفات فتاة أحلامه في أكثر من لقاء تلفزيوني.



وكشف "شاكوش" خلال لقائه في برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي عُرض رمضان الماضي، أنه لابد أن يتزوج من فتاة جميلة، وذلك بعد ما سألته الفنانة والإعلامية أروى عن فتاة أحلامه، ليرد قائلاً: ""أنا لازم اتجوز واحدة تكون حلوة".




وصرح مطرب المهرجانات، خلال لقائه برنامج "حديث المساء"، المذاع على قناة "MBC مصر"، أنه كان متزوجاً ثم انفصل عن زوجته، ولفت أنه شاب ليس له في حيل الشباب والمعاكسات.




أما في لقائه ببرنامج "شيخ الحارة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس"، نفى مطرب المهرجانات حسن شاكوش، زواجه عرفيا من الراقصة سلمى، قائلاً: "أنا معملش الغلط لو اتجوزت .. أكتب على واحدة بنت ناس ولو سيبنا بعض نسيب بعض بالود لكن بالشكل ده، أكيد مزقوقة عليا.. لو متجوزها مطلعتش ليه الورقة طيب "، لافتاً " كنت أعرفها لأنها في مجال شغلي بنتقابل، وكان بنا صداقة عادية".

"مزقوقة عليا ولو هتجوز هتجوز واحدة بنت ناس" .. حسن شاكوش يرد على راقصة تدعي أنها كانت زوجته

"مزقوقة عليا ولو هتجوز هتجوز واحدة بنت ناس" .. حسن شاكوش يرد على راقصة تدعي أنها كانت زوجته لمشاهدة الحلقة الكاملة : https://youtu.be/ySz9XUvfETI #شيخ_الحارة_والجريئة #ايناس_الدغيدي #القاهرة_والناس #رمضان٢٠٢٠

Posted by ‎القاهرة والناس‎ on Monday, April 27, 2020



يذكر أن والد خطيبة حسن شاكوش، أعلن منذ الساعات القليلة الماضية، خبر انفصال ابنته، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وذلك بعد مرور 3 أسابيع على الخطوبة، ولم يفصح الثنائي عن سبب الانفصال حتى الآن.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12915

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم