تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,11 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 2896

تقرير: برشلونة سيقيل كيكي سيتين حال التعثر أمام أتلتيكو مدريد وفياريال

تقرير: برشلونة سيقيل كيكي سيتين حال التعثر أمام أتلتيكو مدريد وفياريال

تقرير: برشلونة سيقيل كيكي سيتين حال التعثر أمام أتلتيكو مدريد وفياريال

29-06-2020 11:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أفادت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الإثنين، أن نادي برشلونة سيقيل مدربه كيكي سيتين، حال الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، في قمة مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، أو أمام فياريال في الجولة التي تليها.
ويستضيف برشلونة منافسه أتلتيكو مدريد، على ملعب كامب نو، بعد أيام من التعثر 2/2 مع سيلتا فيغو، ليتأخر النادي الكتالوني بفارق نقطتين عن ريال مدريد، متصدر جدول ترتيب الليغا، مع تبقي 6 جولات على نهاية المسابقة.
وبحسب صحيفة ”أس“ فإن إدارة برشلونة استقر على إقالة كيكي سيتين، حال تعثره أمام أتلتيكو مدريد أو فياريال، وسيتم تعيين غارسيا بيمينتا مدرب فريق الشباب في برشلونة.
وتأتي هذه التقارير بعد أن كشفت وسائل إعلام إسبانية أن لاعبي برشلونة فقداو ثقتهم في كيكي سيتين بسبب تعثرات الفريق في الليغا، كما تحدثت صحيفة ”ماركا“ أن غرف ملابس برشلونة شهدت شجارا عنيفا بين اللاعبين وسيتين بعد التعادل أمام سيلتافيغو.
كما كشفت قناة ”موفيستار“ الناقلة للدوري الإسباني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وه يتفوه بكلمات غير مفهومة كما تتجاهل المدرب المساعد الذي ظهر في الصور مستغربا لتصرف نجم الفريق.
وفي 5 مباريات لعبها برشلونة بعد اتئنف الدوري الإسباني، فاز النادي الكتالوني 3 مرات، في حين تعادل مرتين، ليتأخر بنطقتني في صراع الليغا، بعد أن كان النادي الكتالوني متقدما بنقطتين.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2896

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم