تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,25 نوفمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1375

لكي تزوروا تركيا أكثر من مرة .. نعرفكم على أرخص أماكن التسوق في اسطنبول

لكي تزوروا تركيا أكثر من مرة .. نعرفكم على أرخص أماكن التسوق في اسطنبول

لكي تزوروا تركيا أكثر من مرة ..  نعرفكم على أرخص أماكن التسوق في اسطنبول

26-06-2020 10:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تركيا أصبحت في الآونة الأخيرة الوجهة السياحية الأكثر شعبيةً وازدحاماً بسبب التاريخ والأصالة والحياة العصرية التي تشتهر بها المدن التركية منذ آلاف العصور!
ومن أشهر المدن التي تلقى سياحاً كثر هي العاصمة اسطنبول لأنها تناسب كافة الأذواق والأعمار حيث أنها تضم مجموعة كبيرة من الأسواق التقليدية والمراكز والمولات التجارية التي تبيع أفخم الماركات العالمية، ولكن لكي تضمن الترفيه والتسلية في اسطنبول والتسوق الممثر سنعرض عليكم أرخص أماكن التسوق في اسطنبول فيمايلي:

1- بازار الفاتح:

يقع هذا البازار في منطقة الفاتح التاريخية في وسط اسطنبول والتي تجعلك تشعر بمتعة التسوق بسبب انخفاض الأسعار والمساومة مسموحة في جميع المحال التي يبلغ عددها تقريباً 2500 متجر بالإضافة إلى الأكشاك والبائعين المتجولين ويمتد السوق على 7 شوارع رئيسية وأزقة تاريخية رائعة.

2- جواهر مول:

على الرغم من أنه من المولات الشهيرة في اسطنبول ولكنه يتميز بأسعاره المنخفضة والإقبال الكبير على الماركات العالمية فيه ويصل عدد المتاجر فيه إلى 280 متجراً موزعاً على 6 طوابق بالإضافة إلى المطاعم والمسارح ودور السينما.

3- سوق محمود باشا:

يقع هذا السوق بالقرب من سوق التوابل المصري، ويحتوي على منتجات تركية محلية وعالمية بأسعار رخيصة.

شاهد أيضاً: أفضل المطاعم التركية في إسطنبول

4- بازار يشيل كوي:

يقع هذا البازار في منطقة يشيل كوي ويحتوي على مجموعات متنوعة من الملابس والازهار والاكسسوارات ومساحيق التجميل والمواد الغذائية ولا ننسى المقاهي المميزة!

5- سوق عثمان بيك:

هذا السوق الرهيب يقع بالقرب من ساحة تقسيم ويشتهر بالمحلات التجارية التي تبيع المنتجات العصرية والملابس والعطور والهدايا التذكارية على الرغم من ان أسعار المول مثالية ولكن يمكنك الحصول على أسعار أفضل على الشوارع الفرعية للسوق.

6- منطقة لالالي:

تعرف منطقة لالالي بأنها مكان بيع الجملة أي البيع بكميات كبيرة، الأمر الذي يجعل التسوق هناك أرخص من أي مكان آخر!

7- سوق الجمعة:

نهايةً لدينا سوق الجمعة الذي يعتبر محرقة الأسعار في كل اسطنبول يقع هذا السوق في منطقة زادة، ستجد هنالك كل ما يلزمك وبأسعار منافسة حقاً.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1375

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم