تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,11 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 863

تفسير الحلم بالهاتف المحمول

تفسير الحلم بالهاتف المحمول

تفسير الحلم بالهاتف المحمول

24-06-2020 08:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هل هو كناية عن قوة العلاقة بينكما؟ أم أنه دليل أشياءًا وتفاصيل تُبعث من الماضي؟ هل يُمكن أن يكون للأمر علاقة بأية تحذيرات، أية إشارات روحانية، وما الذي قد يشير إليه حُلمك بالهاتف بالمحمول، أو إحدى اكسسواراته؟

تفسير الحلم بالهاتف المحمول
هناك الكثير من الإشارات التي تفسر الحلم بالهاتف المحمول، ولابد لك من الاطمئنان إليها؛ ومنها:

الرد على مكالمة هاتفية.
إذا حظيت بمكالمة مُرضية أو مُفرحة.
إذا وجدت هاتفك الضائع.
إذا قمت بإعادة تليفون إلى مالكه.
فإذا حلمت بأنك تتحدث على هاتفك أو تجيب مكالمة؛ فهناك تركيز منك على الأشياء القريبة لك، وهناك شيء ما يشغل بالك، أو أنك تسعى للحصول على شيء ما، وقد يُشير الأمر هنا إلى حاجتك العاطفية، وقد يشير الحلم هنا إلى أنك غير قادر في الوقت الحالي على تقيديم العمل دون ضمان فرصة أساسية.
وإذا حلمت بأن هناك من يتصل بك وكان هذا الشخص سيئاً أو غير معروف فهذا يعني توقع زيارة من غريب، أو قد تكون إشارة إلى وجود مشكلة تسعى لمعالجتها رغم تجنبك لها لفترة طويلة.
إذا فوت مكالمة أو اتصال هاتفي فهذا يعني انفصالك عن هذا الشخص، أو أمر ما هواية مثلاً كنت تستمد من أحدهما الدعم العاطفي.
وإذا حلمت باتصالك برقم خاطيء فهذا يشير إلى أنك ترتكب أخطاءاً تكلفك الكثير.
وإذا حلمت بأنك تريد إجراء مكالمة ولكن هاتفك ليس بحوزتك أو أنك قد نسيته ففي هذا الحلم إشارة إلى نقص الحب والتفاهم.
إذا حلمت أنه عند اجابتك على المكالمة لا تسمع أحد على الطرف الآخر؛ فهذا يعني أن علاقاتك الحالية تحفها المصالح الشخصية فقط.
إذا حلمت بأنك تستخدم هاتفك للاتصال من أجل طلب المساعدة؛ هذا يعني أنك تشرف أن تقابل بعض العقبات، ولكن لابد من عدم الاستسلام، والسعي لتواصل أفضل مع أولئك الذين يمكنهم تقديم المساعدة.
وإذا تلقيت مكالمة بوفاة أحدهم، فهذا يعني أن هناك أمر خاطيء يحدث بالواقع، ويثرجى توخي الحذر منه.
إذا سمعت رنين هاتفك المحمول في الحلم، فهذه إشارة إلى حاجتك العاطفية، وضرورة الانتباه للأمر؛ ولهذا لابد وأن تنتبه لذلك؛ ولهذا ضع في اعتبارك الاستجابة لبعض طلبات الآخرين من حولك.
وإذا حلمت بأنك قد اقتنيت هاتفاً خلوياً جديداً؛ فهذه إشارة إلى تطلعك إلى علاقة جيدة ولهذا فأنت تسعى إلى تجديد اتصالاتك مع من حولك، و وتعمل كثيراً على روحك لأجل ذلك، ولكن احذر فإذا كان اقتناءك لهاتف محمول جديد يعتمد على هذا الذي يتمتع بالتميز، والبريق الآخاذ فجل ما تبحث عنه حالياً هو تمتعك بالغرور، والغرور يتنافى مع الاجتماعية.
إذا كنت تحلم بتغيير بطاقة الخط الخاصة بهاتفك، فهذا يشير إلى احتوائك لكثير من التغييرات التي تطمح لها، فمثلاً قد تكون على أعتاب علاقة جديدة، أو أنك توشك على توقيع عقد عمل مع رجال أعمال، ويُمكن أن يشير الحلم كذلك بتغيير وظيفتك بمجال العمل إلى وظيفة أخرى، ترتبط ببعض الأمور أو المعام الخاصة بوظيفتك.
ويشير الحلم برغبتك في اقتناء هاتف محمول إلى رغبتك في تجربة بعض الأشياء، أو امتلاك بعض الأشياء والتي تمنع نفسك دائماً من الحصول عليها.
أما إذا حلمت بأنك تمتلك هاتف محمول باللون الأحمر فهذا يعني أنك مُقبل على علاقة عاطفية قوية، وأن هذا الشخص سيجلب لك السعادة وربما يقبل كلاكما على الزواج.[2]
تفسير الحلم السيء بالهاتف المحمول
يشير الحلم بأن هاتفك المحمول يفتقر إلى إشارة الاتصال؛ ففي هذا الحلم إشرة إلى العزلة، أو المسافة أو العوائق الضخمة التي تعيق استمرار علاقتك، أو أنك تتعرض لانقطاع التواصل مع أشخاص حظوا بالمكانة والأهمية بحياتك.
وإذا حلمت بسرقة هاتفك المحمول؛ فهذا يشير إلى أنك تواجه صعوبة في ترك شيء ما أو شخص ما بحياتك، وانك تتعرض لمعاناة شديدة.
وإذا رأيت في حلمك هاتفاً مكسوراً، أو أن هاتفك يتعرض للكسر؛ فهي هذا إشارة إلى اقترابك من الخطر والتدمير، أو أنك تفكر بالاتصال مع علاقات سابقة بحياتك، وكان الوصول لها سهلا. وفي الحلم إشارة أخرى إلى أن أحد علاقات الصداقة أو علاقتك العاطفية ستتعرض لضرر لا يمكن التدخل لإصلاحه، وأن الأمر إذا حدث فسوف يأخذ وقتاً طويلاً لإصلاحه.
وإذا رأيت شاشة هاتفك قد تعرضت للتصدع أو الكسر؛ فهذا يشير إلى عدم احتوائك لانجراف مشاعرك في وقت ما، وذلك لطموحك وحسب إلى الاستقرار، وأنك في سبيل رؤيتك للاستقرار تُواجه بكثير من التعارض ممن يحيطون بك، وقد يشير الحلم إلى اعتيادك للأمر، وأنك على مشرفة من التعرض للخطر في المستقبل بسبب تعريض علاقتك للخطر.
وإذا تلقيت في حلمك رسالة مزعجة؛ فهذا يعني تعرضك لصقات تجارية أو عروض من شأنها أن تسرقك، وينذرك الحلم هنا باحتمالية تعرضك لمثل هذه الصفقات في المستقبل.
وإذا حلمت بأن هاتفك المحمول يُغلق بسبب بصمة خاطئة أو خطأ في إدخال كلمة المرور؛ فهذا يشير إلى صعوبة وصولك لعلاقة عاطفية جيدة، أو أنك لا تجد من يتحدث لغتك، فلا تجد من يهتم أو يسمعك.
وإذا حلمت بأن هاتفك المحمول يسقط في الماء؛ فهذا يعني إلى فقدان قدرتك على التعبير نتيجة شعورك بالحزن الشديد تجاه جانب معين بحياتك.
وإذا حلمت بأنك تبحث عن هاتف مفقود فهذا يعني أنك متفتح الذهن، ويُمكنك قبول الأفكار المختلفة عنك.
وإذا حلمت بأن هاتفك المحمول يسقط منك؛ ففي هذا إشارة إلى المواقف التي تحتاج إلى تركها، وإذا حلمت بأنك تُسقط هاتفك عن عمد فهذا يعني تعمدك التجاهل، أو تخليك عن شيء مُرهق لك.
وإذا كنت تحلم بأنك تقوم بسرقة هاتف أحدهم؛ فهذا يشير إلى فضولك الشديد لمعرفة أدق الأسرار الخاصة بعلاقتك بأحدهم.[1][2]
تفسير الحلم بمتعلقات الهاتف المحمول
إذا حلمت بالبطارية فهي إشارة للرغبات، وإذا كانت بطارية هاتفك المحمول منخفضة فهذا يعني إعادة التفكير في اتصالاتك الحالية، أو أنك على وشك انقطاع التواصل معك لفترة طويلة.
وإذا حلمت بشاحن هاتفك المحمول، فهذا يعني احتياجك لتقوية وتعديل مهاراتك، وتبنيك لقيم جديدة.
ويشير الحلم برقم هاتف محمول إلى بداية تفسيرك لسلوكيات أحدهم.
أما الحلم بجراب الهاتف المحمول، أو غطائه فيشير إلى اهتمامك بالمظهر، والقضايا السطحية، والتي كثيراً ما تحجب عنك حقيقة الأمور.[2]
ويشير الحلم بتطبيقات الهاتف المحمول، إلى أنك تبذل الكثير من المجهود للوصول إلى غايتك.
ويشير الحلم بسماعة الهاتف إلى أنك ستعرف سراً بشأن أحدهم وأنك ستحكي السر لشخص واحد فقط، وعلى جانب آخر فالسماعات ترمز إلى إقبالك على بعض الصعوبات.
ويشير الحلم بفاتورة هاتفك المحمول، أو رسومه إلى احتياجك للمال من أجل الاحتفال مع أصدقائك والخروج معهم ومجاراتهم؛ للحفاظ على حياتك الاجتماعية.
ويشير البطء في بيانات الهاتف المحمول إلى أنك تعاني تأخراً أو تواجه حالات من الرفض، وأنك قد فقدت امتيازاً كنت تشعر به.
ويعني الحلم بأنك تطمح لبيع هاتفك إلى رغبتك في التسوق، أو السفر، أو أنك ستستفيد من عروض كثيرة، وستوسع أفقك بسبب فرص جديدة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 863

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم