تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,20 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1303

1500 دولار تقود موظفين مصريين إلى المؤبد

1500 دولار تقود موظفين مصريين إلى المؤبد

1500 دولار تقود موظفين مصريين إلى المؤبد

16-06-2020 05:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قضت محكمة الجنايات في مصر، اليوم الثلاثاء، بالسجن المؤبد لمسؤول حكومي وموظف آخر، لاتهامهما بالتزوير والاستيلاء على أموال المواطنين.

وأشارت المحكمة إلى أن الحكم بالسجن المؤبد، على مساعد رئيس حي بولاق أبو العلا، وموظف في إدارة التسكين بذات المكان، جاء كونهما عملا على التزوير في محررات رسمية، والاحتيال على أشخاص والاستيلاء على مبلغ مالي 25 ألف جنيه مصري (نحو 1,546 دولار) من مواطنين مقابل الحصول على وحدات سكنية.

وكانت النيابة المصرية، قد أحالت المتهمين لمحكمة الجنايات؛ لأنهما من أرباب الوظائف العمومية، وارتكبا تزويرًا في محررات رسمية هي قسائم توريد المبالغ النقدية لدى خزينة حي بولاق أبو العلا ، تلك التي حصلها المتهمان بغرض التسكين.

وأضافت النيابة العامة في أمر الإحالة، أن المتهمين استوليا على 25 ألف جنيه (أي 1,546 دولار) من المجني عليهم، وكان ذلك باستعمال طرق احتيالية بإيهام المجني عليهم، وثبوت وجود واقعة مزورة تمثلت في أن حي بولاق أبو العلا، طرح وحدات سكنية للتمليك لكافة قاطني محافظة القاهرة، فتقدم العديد من المواطنين لحجز تلك الوحدات، وأن المبالغ التي سبق ذكرها هي مقدمات لحجز تلك الوحدات.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1303

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم