تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,13 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1696

تغريم نجمي بوروسيا دورتموند بسبب "قصّة شعر"

تغريم نجمي بوروسيا دورتموند بسبب "قصّة شعر"

تغريم نجمي بوروسيا دورتموند بسبب "قصّة شعر"

05-06-2020 09:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة، أنها فرضت غرامة على لاعبي فريق بوروسيا دورتموند، الإنجليزي جادون سانشو والسويسري مانويل أكانجي لخرقهما الشروط الصحية الصارمة.

وأظهرت العديد من الصور التي تم تداولها مؤخرا، سانشو البالغ 20 عاما وأكانجي البالغ 24 عاما، يخضعان لتصفيف وحلاقة شعرهما داخل منزليهما، من دون أن يضع أي من اللاعبين أو مصفف الشعر الكمامات.


وقالت الرابطة في بيانها الرسمي: "من الواضح أن لاعبي بوروسيا دورتموند قد انتهكا معايير النظافة العامة والحماية من العدوى خلال حصولهما على تصفيف شعر في المنزل، لاسيما المفهوم الطبي التنظيمي لأفراد الرابطة".

وأضاف البيان: "بدون شك، يجب على لاعبي كرة القدم المحترفين أن يقصوا شعرهم. ومع ذلك، يجب أن يتم الأمر حاليا وفقا للمفهوم الطبي والتنظيمي".

ولم يكشف عن القيمة المالية التي غرم بها اللاعبان.

وأصبح الدوري الألماني أول دوري أوروبي كبير يستأنف نشاطه في الـ16 من مايو الماضي، بعد أكثر من شهرين على التعليق نتيجة الإغلاق التام الذي عم العالم جراء انتشار فيروس كورونا المستجد. ويجب على اللاعبين والمدربين اتباع إرشادات صحية صارمة، بما في ذلك الاختبار المنتظم والبقاء فقط مع أفراد العائلة أو زملاء الفريق بين المباريات.

المصدر: أ ف ب


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1696

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم