تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,12 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1991

أيندهوفن يبعد مدافعه عن التدريبات بسبب فلويد

أيندهوفن يبعد مدافعه عن التدريبات بسبب فلويد

أيندهوفن يبعد مدافعه عن التدريبات بسبب فلويد

05-06-2020 09:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قرر نادي بي إس في أيندهوفن الهولندي إبعاد مدافعه دينزل دومفريز عن التدريبات الجماعية الخميس، بسبب مشاركته في احتجاج على عنف الشرطة الأمريكية ضد الأمريكيين من أصول أفريقية، في اليوم السابق، لم يُلتزم فيه بقواعد التباعد الاجتماعي.

وبحسب "إفي" فقد أفاد النادي في بيان نُشر على موقعه الإلكتروني بأن لاعب كرة القدم، البالغ من العمر 24 عاما، "سيخضع لبرنامج تدريب فردي حتى نهاية الموسم"، وستتم متابعة حالته الصحية على يد الطاقم الطبي للفريق.
وذكر أن دومفريز "احترم شخصيا جميع لوائح السلامة المتعلقة بالفيروس التاجي"، لكن النادي يعتبر أنه من الحكمة "عدم المخاطرة".
وكان الظهير الأيمن قد شارك أمس الأربعاء، في احتجاج مناهض للعنصرية في روتردام بسبب وفاة الأمريكي من أصل إفريقي، جورج فلويد، على يد شرطي أبيض في الولايات المتحدة، حضره آلاف الأشخاص؛ لتتجاوز أعداد المشاركين توقعات المنظمين.
وقام دومفريز نفسه برفع صورة إلى ملفه الشخصي على إنستغرام خلال مشاركته في الاحتجاج، وظهر مرتديا كمامة، وكتب تعليقا قال فيه "إن العنصرية مشكلة عالمية يجب معالجتها بشدة".
يذكر أن الدوري الهولندي هو أحد الدوريات الأوروبية المعلقة بسبب انتشار الوباء التاجي، لكن الأندية استأنفت تدريباتها أخيرا حتى لا يفقد اللاعبون لياقتهم.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1991

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم