حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,13 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 4585

شكوى الى وزير البلديات حول عدم نقل سوق الحسبة بالرمثا

شكوى الى وزير البلديات حول عدم نقل سوق الحسبة بالرمثا

شكوى الى وزير البلديات حول عدم نقل سوق الحسبة بالرمثا

26-01-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

  بسم الله الرحمن الرحيم

 

 الى معالي وزير البلديات  

 

نحن اصحاب المحلات في سوق الخضار في مدينة الرمثا

 

تحية وبعد......

 

لقد كانت لدينا رغبة في رفع مطالبنا لمعاليكم عند زيارتكم الى بلدية الرمثا الا ان الظروف حالت دون ذلك .

 

معالي وزير البلديات الاكرم   / مطلبنا هو عدم نقل الحسبة وابقاؤها في وسط المدينة لانها ليست المشكلة في خلق المشاكل المرورية ، بل المشكلة في عملية التنظيم ، ولهذا نضع بين يديك بعض الحقائق :

 

·        لقد تم افتعال ازمة سير متعمدة لمنعك من دخول الحسبة عندما كانت مقررة زيارتكم الى الحسبة لكي لا تتعرف على مشاكلنا وما نعانية .

 

·        تبنى رئيس البلدية عملية نقل الحسبة قبل ان يصل الى رئاسة البلدية اي عندما كان نائبا للرئيس ونتسائل ، لماذا يصر الرئيس على عملية نقل الحسبة من وسط المدينة .

 

·        قامت البلدية بحجب الخدمات عن سوق الخضار ليصبح مكره صحية وعدم فتح حمامات السوق علما بانها صالحه للاستعمال بحجت لا يوجد موظف لها

 

·        قام وزير البلديات السابق بزيارة لسوق الخضار وتبرع بمبلغ الفي دينار لتحسين اوضاع السوق ، الا انه لم يتم صرفها بالكامل حيث تم وضع عدد من الواح الزينكو وتركت ارضية السوق بدون تعبيد وغير صالحة كما تم ارسال لجنة لدراسة وضع السوق واوصت اللجنة بعدم نقل السوق .

 

·        المكان المخصص لنقل سوق الخضار اليه بعيد عن المدينة ويقع بين ثلاثة مدارس ومركز صحي ومديرية التربية ومديرية الصحة كما ان اهالي الرمثا سيعانون من عمليت النقل لبعده عن المدينة اي بانه سيكلف المواطن دينارين مواصلات من اجل شراء   بعض الخضار

 

·        اننا لا نمانع من اقامة اسواق للخضار في احياء المدينة ، الا انه لا بد من وجود سوق في وسط المدينة علما بان عدد سكان اللواء يزد عن (150) الف نسمة .

 

·        لقد بدات المشكلة من البلدية نفسه عندما قررت بناء (12) محل تجاري في مجمع السيارات مما ادى الى عدم وجود مواقف للسيارات .

 

·        من المعروف ان معظم المحالات في سوق الخضار قام المواطنون باعمارها واستثمارها من البلدية .

 

·        ان المشكلة المرورية يمكن ان تعالجها البلدية بسهولة واعطاء الاولوية الى حل المشاكل المرورية الا ان رئيس البلديه مصر على نقل سوق الخضار لماذا لا نعرف  

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4585
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-01-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم