تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,14 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 5159

مساعد سيميوني يعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد بعد 8 أعوام مع الفريق

مساعد سيميوني يعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد بعد 8 أعوام مع الفريق

مساعد سيميوني يعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد بعد 8 أعوام مع الفريق

04-06-2020 09:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلن جيرمان بورجوس مساعد دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، أنه سيترك منصبه بعدما قضى أكثر من ثماني سنوات مع "الروخابلانكوس"، من أجل أن يصبح المدرب الأول لأحد الأندية.

وقال بورجوس عبر مقطع فيديو نشره الموقع الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء: "في نهاية هذا الموسم، سأبدأ رحلتي كمدرب أول. بعد امتلاك خبرة أكثر من عشر سنوات في الدوري الإسباني، أظن أني أملك الإمكانات اللازمة لقيادة فريق".

ويعمل حارس الأرجنتين السابق، الذي قضى كلاعب ثلاث سنوات في أتلتيكو وعامين في ريال مايوركا، مع دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو الحالي منذ عام 2011.

وقاد الثنائي أتلتيكو لإحراز لقب الدوري الإسباني في 2014، في أول لقب للنادي في 18 عاما، وتوج بالدوري الأوروبي مرتين وبكأس ملك إسبانيا مرة واحدة وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا في مناسبتين.

وأطاح أتلتيكو بمنافسه ليفربول حامل اللقب من دور الـ16 بدوري الأبطال في مارس الماضي قبل توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويحلم بورجوس أن يتوج رفقة أتلتيكو بلقب دوري الأبطال ليكون أفضل وداع، وقال المدرب البالغ من العمر 51 عاما: "سأرحل بأفضل شكل ممكن وحتى الدقيقة الأخيرة سأحاول استكمال كل أهدافنا".

ولم يعلن بورجوس عن فريقه الجديد بعد الرحيل عن أتلتيكو.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5159

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم