تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 5511

الكشف عن سبب وفاة الممثل الأمريكي غريغوري بويس وحبيبته

الكشف عن سبب وفاة الممثل الأمريكي غريغوري بويس وحبيبته

الكشف عن سبب وفاة الممثل الأمريكي غريغوري بويس وحبيبته

02-06-2020 07:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت السلطات في ولاية لاس فيغاس الأمريكية سبب وفاة الممثل غريغوري بويس وحبيبته ناتالي أديبوجو، اللذين عثر على جثتيهما داخل شقتهما قبل أسبوعين.

ونشرت صحيفة ”فوكس نيوز“ الأمريكية، اليوم، سبب وفاة غريغوري بويس، 30 عامًا، الذي أدى دور تايلور كرولي في الفيلم الشهير ”توايلايت“ وحبيبته ناتالي أديبوجو 27 عامًا.

وأكد الطبيب الشرعي في مقاطعة كلارك جون، لاس فيغاس، أن الثنائي لقيا حتفهما بسبب التسمم بالكوكايين والفنتانيل، وأن موتهما يخلو من أية شبهة جنائية.


وأكد الضباط الذين توجهوا لشقة الممثل فور تلقي البلاغ عثورهم على آثار مسحوق أبيض موجود على خزانة الملابس، ولا يوجد أي آثار للعنف أو حدوث اقتحام.

ووفقًا لما ورد عن الصحيفة، فإن الذي تقدم بالبلاغ هو قريب غريغوري الذي لاحظ وجود سيارة الممثل في المرآب، في الوقت الذي من المفترض فيه تواجده في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وعندما توجه للاطمئنان عليه وجد جثته هو وحبيبته داخل شقتهما.

وكان غريغوري يعيش ما بين مدينتي لوس أنجلوس ولاس فيغاس، حيث يذهب للمدينة الأولى لرؤية ابنته البالغة من العمر 10 سنوات، وللثانية لرعاية والدته ومساعدتها.

وكان آخر ظهور لغريغوري وحبيبته اللذين يتواعدان منذ عام تقريبًا على ”إنستغرام“ عندما تمنى لها عيد أم سعيدا، فهي أم لطفل يُسمى إيجبت.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5511

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم